جميع المباريات

إعلان

افتتاح دورة The Game الرمضانية بمشاركة نجوم كرة القدم

بالم هيلز

دورة بالم هيلز

انطلقت أمس الجمعة دورة The Game الرمضانية في نادي "بالم هيلز الرياضى" في مدينة السادس من أكتوبر والتي تستمر الـ 27 من شهر رمضان الكريم.

وافتتحت الدورة في العاشرة من مساء أمس بحفل مبسط شهد استخدام الألعاب النارية والفقرات الاستعراضية ثم مباراة الافتتاح بين فريق أحمد حسام "ميدو" وفريق عبد الستار صبري.

وشارك لفيف من نجوم كرة القدم وقدامي منتخب مصر في الأهلي والزمالك بالدور وأبرزهم: أحمد الكأس وإسماعيل يوسف وخالد الغندور ومدحت عبد الهادي ونادر السيد وحسين ياسر المحمدي وسيد معوض وعماد النحاس وأمير عبد الحميد وجمال حمزة ومحمد عبد المنصف وإبراهيم صلاح .

وحضر مجموعة من نجوم الفن على رأسهم رؤوف السيد مخرج فيلم الحريفة الذي ينظم البطولة بالشراكة مع ميدو وعبدالرحمن محمد الذي تولى التعليق على مباريات البطولة.

البطولة هي شكل جديد للدورات الرمضانية في مصر وتلعب بنظام مختلف تماماً وقواعد جديدة مقتبسة من عدة رياضات لخدمة المنافسة الأساسية "كرة القدم الخماسية".

ويقود البطولة تنظيميًا العالمي أحمد حسام "ميدو" نجم منتخب مصر الأسبق وتوتنهام الإنجليزي ورؤوف السيد مخرج فيلم الحريفة الذي شارك فيه النجم العالمي.

وتضم مسابقة الرجال 24 فريقًا يحصل الفائز على 100 ألف جنيه وصاحب المركز الثاني على 50 ألف جنيه والثالث على 25 ألف جنيه.

ووضعت اللجنة المنظمة للمسابقة جوائز خاصة لأفضل لاعب في البطولة والهداف وأفضل حارس مرمى مع وجود مسابقات ترفيهية يومية وجوائز .

ويغطي البطولة يلا كورة الشريك الرقمي لفعاليات النسخة الاستثنائية من الدورة الرمضانية .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن