جميع المباريات

إعلان

المباراة استمرت 50 ثانية.. قصة انسحاب فنربخشة من نهائي كأس السوبر التركي (فيديو)

السوبر التركي

ملعب مباراة السوبر التركي بين فنربخشة وجالاتا سراي

انسحب نادي فنربخشه، اليوم الأحد، من مباراته ضد جالاتا سراي في نهائي كأس السوبر التركي بعد 50 ثانية فقط، في واقعة نشرت الصحافة التركية كواليسها قبل أن تحدث من الأساس، لأن الخطة كانت معروفة بالفعل.

واستمرت مباراة نهائي كأس السوبر التركي 50 ثانية فقط، سجل خلالها الأرجنتيني ماور إيكاردي هدفًا لجالاتا سراي في شباك فنربخشة.

قصة انسحاب فنربخشة من نهائي كأس السوبر التركي

كان فنربخشة عازمًا على الانسحاب من لقاء نهائي كأس السوبر التركي، اعتراضًا على سلسلة من القرارات التحكيمية التي لم ترض إدارة النادي التركي، كان آخرها في مباراة طرابزون سبور الدورية.

ولوح فنربخشة بانسحابه من مسابقة الدوري التركي، لكن اجتماعًا إداريًا انتهى باتخاذ قرار بالانسحاب عوضًا عن ذلك من كأس السوبر.

وأعلن فنربخشة في وقت سابق، خوض مباراة جالاتا سراي في نهائي كأس السوبر التركي بفريق 19 عامًا، فيما أشارت التقارير الصحفية إلى أن النادي ينوي الانسحاب فور إطلاق صافرة البداية.

فريق 19 عامًا في فنربخشة خاض من الأساس مباراة اليوم الأحد، قبل ساعات قليلة من نهائي كأس السوبر التركي، ما يؤكد النية المبيتة.

وانطلقت صافرة بداية المباراة بشكل طبيعي ثم سرعان ما سجل ماورو إيكاردي هدفًا لصالح جالاتا سراي بعد 50 ثانية، لينسحب فنربخشة من اللقاء، بعد إشارة من أحد الإداريين الواقفين على خط التماس.

شاهد لقطة انسحاب فنربخشة من نهائي كأس السوبر التركي، من هنا

مباراة الأزمة

نهائي كأس السوبر التركي كان مفترضًا له أن يقام أواخر ديسمبر 2023 في المملكة العربية السعودية.

وألغيت المباراة بسبب عدم وصول الفريقين إلى أرضية ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض، اعتراضًا على قرار الجهة المنظمة، منع اللاعبين من ارتداء قمصان تحمل شعارات سياسية.

في النهاية، لم تلعب مباراة كأس السوبر بين فنربخشة وجالاتا سراي سواءً في تركيا أو السعودية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 2
فالنسيا

فالنسيا

45

الحكم يعلن 5 دقائق وقت بدل ضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن