شاهد كل المباريات

إعلان

رسميا.. الإصابة تحرم داني ألفيس من المونديال

داني ألفيس

داني ألفيس لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي

أكد الجهاز الطبي للمنتخب البرازيلي لكرة القدم أن الظهير الأيمن المخضرم داني ألفيس لن يشارك في نهائيات كأس العالم 2018، التي ستستضيفها الأراضي الروسية في شهري يونيو ويوليو المقبلين، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وقال رودريجو لاسمار طبيب المنتخب البرازيلي في تصريحات نقلتها صحيفة "جلوبوسبورت" البرازيلية أن تعافي ألفيس قبل نهائيات كأس العالم بات مستحيلًا، موضحًا أنه حتى في حالة عدم حاجة ألفيس إلى جراحة، فإن ظهير باريس سان جيرمان سيحتاج إلى ستة أسابيع على الأقل ليتدرب بشكل طبيعي.

وتنطلق نهائيات كأس العالم في الرابع عشر من يونيو المقبل، ويلعب المنتخب البرازيلي أولى مواجهاته أمام سويسرا في السابع عشر من الشهر ذاته، قبل مواجهة كوستاريكا وصربيا على الترتيب.

وأصيب ألفيس البالغ من العمر 35 عامًا خلال مواجهة باريس سان جيرمان أمام لي هيربيير في المواجهة النهائية لكأس فرنسا، والتي انتهت لمصلحة فريق العاصمة الفرنسية بثنائية نظيفة، ولم تتضح الصورة الخاصة بإصابة ألفيس، حيث قال زملاء اللاعب أن حالته بدت جيدة عقب الخروج من الملعب، إلا أن الفحوصات النهائية حسمت الجدل حول مشاركته المونديالية.

وتبعًا للصحيفة البرازيلية، فإن قائمة المرشحين لتعويض غياب النجم المخضرم في التشكيل الأساسي للمنتخب البرازيلي تضم الثلاثي فاجنر لاعب كورينثيانز البرازيلي، دانييلو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي ورافينيا لاعب بايرن ميونخ، وهو ما سيحدده المدير الفني تيتي في الفترة المقبلة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات