شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير بالفيديو.. نيمار.. ابن ميسي العاق الذي اختار طريق رونالدو

نيمار

نيمار

بات نيمار دا سيلفا لاعب منتخب البرازيل، وأبرز نجومه محل انتقاد الكثير من محبي كرة القدم، بسبب تعمده السقوط كثيرًا من أجل الحصول على أخطاء ليست من حقه.

ولم يتمكن نيمار الذي كان أمل بلاده في كأس العالم، من صناعة الفارق ليعيد البطولة الغائبة عن البرازيل منذ 2002، لكن البصمة الأبرز له في روسيا، كانت السقوط المتكرر لخداع الحكم في منطقة الجزاء.

"ألم تشاهد كأس العالم؟"، هكذا تحدث دياندري يدلين مدافع المنتخب الأمريكي إلى حكم مباراة بلاده فجر اليوم السبت حينما احتسب خطأ لصالح نيمار في الدقيقة 22.

نيمار الذي رحل في صيف 2017 عن برشلونة للخروج من عباءة ميسي، ابتعد تمامًا عن كل شيء يمكن أن يكون قد تعلمه من ميسي الذي ابتعد تمامًا عن استخدام أساليب غير رياضية من أجل احتساب أخطاء لصالحه.

نيمار في كأس العالم

واعتاد البرغوث الأرجنتيني على التمسك بالكرة طوال مسيرته، دون أن يتجه للسقوط في بعض الكرات ليحتسب الحكم خطأ غير مستحق له.

ربما يكون ميسي قد غطس من قبل في مناسبات قليلة، لكن له واقعة سابقة، حين سقط بدون خطأ من المدافع، وطلب من الحكم عدم احتساب الخطأ.

ميسي أمام أوساسونا

ميسي لا يسقط

ربما يكون نيمار، قد اعتبر كريستيانو رونالدو هو القدوة بالنسبة له، فاتبع أسلوب في "السقوط الحر" إذا جاز التعبير من أجل الحصول على أخطاء غير مستحقة في أغلب الأحيان.

لقطات تمثيل رونالدو

صرح الانجليزي آلان شيرار عبر إذاعة "بي بي سي" البريطانية أن "نيمار ذهب إلى كأس العالم - روسيا 2018 - لكي يغطس لا من أجل مساعدة بلاده لتحقيق الفوز."

واتهم داني ميرفي خلال ظهوره في "بي بي سي" أيضا من أجل تحليل مباراة البرازيل وبلجيكا التي شهدت خروج راقصي السامبا، حكم المباراة ميلوراد ماجيتش بمجاملة نيمار بعدما رفض منحه بطاقات صفراء بالرغم من تعمده الغطس في أكثر من مناسبة.

وذكر موقع "بليتشر ريبورت" الأمريكي أن نيمار خلال بطولة كأس العالم قضى 14 دقيقة على أرضية الملعب يشكو من الإصابة.

وقال الظاهرة البرازيلي رونالدو، عن هذا الأمر: "لقد تحدثت معه منذ فترة، ربما يكون 5 سنوات، لماذا يفعل هذا، وقال لي حتى لا يقوم المنافس بضربه أكثر."

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات