شاهد كل المباريات

إعلان

بيرسيتش وبروزوفيتش يدعمان قائمة إنتر ميلان أمام برشلونة

بيرسيتش

بيرسيتش

أعلن لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان عن قائمة فريقه التي تستعد لخوض مباراة ضد برشلونة بدوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يحل إنتر ميلان ضيفًا على نظيره برشلونة مساء غد في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

وتأكد غياب اللاعب البلجيكي رادجا نانيجولان بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة ديربي الغضب أمام ايه سي ميلان والتي انتهت بفوز النيراتزوري بهدف دون رد.

وكانت بعض الشكوك تحوم حول غياب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، بالإضافة لمواطنه إيفان بيريسيتش، إلا ان الثنائي تواجدا في القائمة التي ستتوجه إلى إسبانيا.

وجاءت القائمة كالاتي: 

هاندانوفيتش، باديلي، بيرني، فرساليكو، دي فري، رانوكيا، أسامواه، ميراندا، دي أمبروزيو، سكرينيار، فيتشينو، بورخا فاليرو، بيريسيتش، بروزوفيتش، إيكاردي، لوتارو مارتينيز، كيتا بالدي، بوليتانو، كاندريفا.

كان الثنائي بيريسيتش وبروزوفيتش قد تعرضا لكدمة في القدم اليمنى لتحوم الشكوك حول تواجدهما في قائمة مباراة النيراتزوري ضد برشلونة.

يذكر أن إنتر ميلان يتقاسم صدارة المجموعة مع برشلونة برصيد 6 أهداف بعد فوز كل منهما على أيندهوفن الهولندي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات