جميع المباريات

إعلان

شوقي ليلا كورة: رمضان صبحي "قائد" بمعنى الكلمة.. وما قام به طاهر غير مقبول

الأوليمبي

المنتخب الأولمبي

أكد محمد شوقي، المدرب العام بالجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، أن رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي، قائد بمعنى الكلمة، مشيرا الى أن ما قام به طاهر محمد طاهر في مباراة تونس الأخيرة أمر غير مقبول.

وحصل رمضان صبحي على اذن من ناديه بالمشاركة مع المنتخب الأولمبي في مرحلة الاعداد للمشاركة في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، وشارك اللاعب في مباراتي تونس الوديتين.

وأشار شوقي في تصريحات لـ"يلا كورة" "استفدنا من مباراتي تونس كثيرًا وقدمنا أداءً أكثر من رائع وبشهادة الجميع، وخرجنا بمكاسب عديدة من هذا المعسكر سواء فنية أو أفكار جديدة قدمها الجهاز الفني للاعبين".

وواصل "لدينا مشكلة بسبب عدم مشاركة العديد من اللاعبين مع فرقهم، يأتي لنا اللاعب لمدة أسبوع والمطلوب منا كجهاز فني أن نجعله لائقًا للمشاركة في المباريات، لكننا نقوم بدورنا ونجتهد كثيرًا من أجل إعداد منتخب أولمبي قوي".

واستمر "في قمة السعادة من مردود رمضان صبحي معنا، سعيد من أجله، لقد كان متواضعًا وملتزمًا على الرغم من أنه لاعب في الدوري الإنجليزي، ولعب نهائي افريقيا وكأس عالم، لكنه كان قائدًا بمعنى الكلمة وساعد زملائه بشكل كبير، وجوده أعطى اهتمامًا كبيرًا للمنتخب الأولمبي".

واختتم "ما قام به طاهر محمد طاهر أمر غير مقبول،، مازال أمامه الكثير ومواقف أصعب من ذلك، يجب أن يتعلم سريعًا من مثل هذه المواقف والبداية من مباريات الدوري المصري".

الجدير بالذكر، أن طاهر محمد طاهر، تعرض للطرد في المباراة الثانية لمنتخب مصر أمام نظيره التونسي بعد احتكاك مع أحد لاعبي المنتخب التونسي.

اقرأ أيضًا

تقرير.. مطاردة ثلاثية.. 4 عوامل تشعل القمة بين السيتي وليفربول وتشيلسي

تقرير.. هل يرحل عن آرسنال؟.. 4 أسباب تدعم انضمام النني لليستر سيتي

تقارير إيطالية: يوفنتوس يجهز عرضًا ضخمًا لضم بوجبا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن