شاهد كل المباريات

إعلان

نيمار: سألت نفسي.. هل كنت غطاسا بالفعل في كأس العالم؟

نيمار

نيمار

قال البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أنه شاهد مجددًا لقطات سقوطه خلال مواجهات منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2018 بالأراضي الروسية، وتساءل إذا ما كان بالفعل قد بالغ في السقوط أم لا.

وقاد نيمار منتخب بلاده في مونديال روسيا بالعام الماضي، وودع السليساو البطولة من الدور ربع النهائي، بعد الخسارة أمام نظيره البلجيكي بهدفين مقابل هدف، وطالت نيمار انتقادات واسعة بسبب مبالغته في السقوط عقب الالتحامات التي طالته.

وأوضحت إحصائيات أن المرات التي سقط بها نيمار على أرض الملعب خلال مواجهات المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2018 تجاوزت مدتها 14 دقيقة.

وعلق نيمار على ذلك الأمر في حوار مع صحيفة "جلوبوسبورت" البرازيلية قائلًا: "بدأت في مشاهدة اللقطات الخاصة بي في نهائيات كأس العالم، وسألت نفسي هل كنت غطاسًا بالفعل؟".

وأضاف النجم البرازيلي: "أعتقد أنني تلقيت لومًا مبالغًا فيه، لكنني اعتدت على توقع ذلك، الأمر يبدو وكأنه شيئًا متلازمًا مع مشواري الاحترافي" وأكمل: "أعرف أن البرازيل عندما تخسر، أغلب الأحمال ستقع على ظهري".

ويغيب نيمار عن فريقه الفرنسي بسبب الإصابة، إلا أن باريس سان جيرمان أكد أن اللاعب على وشك التعافي، وأنه سيكون جاهزًا للعودة إلى صفوف الفريق خلال شهر مارس الجاري.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات