شاهد كل المباريات

إعلان

بسبب احتفالات "همجية".. تجريد منتخب كوريا للشباب من كأس "باندا"

كوريا

منتخب كوريا للشباب

جُرد منتخب كوريا الجنوبية تحت 18 عامًا من كأس "باندا" التي تستضيفها الأراضي الصينية سنويًا، بسبب احتفالات تم وصفها بـ "الهمجية" للاعبين الكوريين، عقب التتويج بالكأس على حساب أصحاب الأرض.

وتُوج منتخب كوريا الجنوبية للشباب باللقب مساء الأربعاء الماضي، عقب فوزه على نظيره الصيني بثلاثية نظيفة في المواجهة الختامية، ليصبح خامس منتخب يُتوج بالكأس بعد البرازيل، اليابان "لقبين"، المجر والصين.

وظهر أحد اللاعبين الكوريين واضعًا قدمه على الكأس في إحدى الصور، كما تناولت صحيفة "جلوبال تايمز" الصينية" شهادة أحد الصحفيين الذي قال أن بعض لاعبي منتخب كوريا الجنوبية تظاهروا بأنهم "يتبولون" في الكأس.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى ردود فعل غاضبة بين الجماهير الصينية، وصفت احتفالات اللاعبين الكوريين بـ "الهمجية"، كما اعتبرت اللجنة المنظمة أن ما فعله اللاعبون الكوريون مثل "إهانة حقيقية".

وعقب تلك الأحداث أصدرت اللجنة المنظمة لكأس باندا بيانًا رسميًا أكد تجريد المنتخب الكوري الجنوبي من كأس البطولة، وأضاف أن المنتخب ذاته لن تتم دعوته مجددًا للمشاركة في البطولة.

وقدمت بعثة المنتخب الكوري اعتذارًا رسميًا للجنة المنظمة للبطولة، حيث أظهرت صور لاعبي المنتخب والجهاز الفني يقومون بالانحناء أمام أعضاء اللجنة المنظمة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`9

اووووو .. رأسية خطيرة من مروان محسن داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من ناحية اليسار وإنقاذ من حارس غينيا