جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صفقة نيمار.. حقيقة فيرنر.. وسعر ديمبلي

نيمار

نيمار

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

زلاتان مثل ميسي ورونالدو

يرى روبيرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي، أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يتواجد في نفس المستوى الذي يظهر به الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

مانشسيني قال: "زلاتان في نفس المستوى والطبقة التي يتواجد بها ميسي ورونالدو، إنه واحد من أفضل المهاجمين الذين رأيتهم عبر التاريخ".

ليفربول لم يتواصل مع لايبزيج

أكد أوليفر مينتزلاف رئيس نادي لايبزيج، أن مسؤولي فريقي ليفربول وبايرن ميونخ لم يتواصلا مع ناديه من أجل التعاقد مع المهاجم تيمو فيرنر.

وقال رئيس لايبزيج: "ليفربول لم يتواصل معنا لضم فيرنر، وهو ما ينطبق على بايرن ميونخ أيضًا، نحن سعداء بأن عقده معنا ممتد حتى 2023، لقد قدم موسم رائع حتى ما قبل فترة التوقف الحالية".

ميرور

هل يرحل ماديسون لليونايتد؟

تحدث جيمس ماديسون لاعب ليستر سيتي عن مستقبله مع الفريق وسط أحاديث صحفية عن رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد معه، ولكن يبدو أنه سعيدًا مع الذئاب.

وقال ماديسون: "قبل أربع سنوات كنت فقط اريد اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، أشعر بأن ليستر مثل بيتي واللاعبين هم عائلتي".

الصحافة الإسبانية

ماركا

بريميرليج يدخل صراع فيدال

تدخل أندية من بريميرليج في صراع ضد إنتر ميلان للتعاقد مع أرتور فيدال لاعب وسط برشلونة الصيف المقبل، في ظل مستقبلة غير المحسوم حتى الآن.

وترغب أندية مانشستر يونايتد، ونيوكاسل في التعاقد مع فيدال ليكون على الإنتر الدخول في مفاوضات جادة من أجل التعاقد ع اللاعب المطلوب من جانب المدير الفني أنتونيو كونتي.

سبورت

بيكهام يفضل ميسي على رونالدو

يرى ديفيد بيكهام لاعب ريال مدريد السابق أن كريستيانو رونالدو لم يصل إلى مستوى ليونيل ميسي، معتبرًا أن الأرجنتيني في فئة لا تضم أي لاعب أخر سواه.

وقال بيكهام: "ميسي في فئة لا تضم لاعب أخر غيره، من المستحيل أن يكون هناك لاعب أخر مثله، هو كرونالدو الذي لا يصل لمستواه أيضًا لكنها أعلى من أي لاعب أخر."

موندو ديبورتيفو

روسيل سيتعاقد مع نيمار

صرح ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة السابق بأنه سيتعاقد مع نيمار دا سيلفا بدون أدنى شك، لكن من خلال عدة شروط سيتم الإفصاح عنها.

وسنتشر الصحيفة الحوار بالكامل مساء الأحد ومن خلاله سيتم سرد كافة الشروط التي يراها روسيل مطلوبة من أجل عودة نيمار لبرشلونة.

رئاسة برشلونة سببًا للسجن

صرح ساندرو روسيل رئيس برشلونة السابق بأنه دخل السجن بسبب توليه لرئاسة النادي، ولولا ذلك لم تعرض للتجسس والتحقيق بشكل تعسفي.

وقال روسيل: "إن لم أكن رئيسًا لبرشلونة لما دخلت السجن، وليس لدي أدنى شك أنه لولا منصبي لما كنت قد تعرضت للتحقيق، والتجسس ولا حتى التعرض للمعاملة الحادة التي مازلت أتعرض لها حتى الآن من جانب الضرائب."

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

باريس يفاوض بن ناصر

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان الفرنسي استفسر من بيئة الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب وسط ميلان الإيطالي عن إمكانية التعاقد معه هذا الصيف.

لكن ميلان لن يجلس على طاولة المفاوضات مع باريس سان جيرمان للتفريط في خدمات بن ناصر بأقل من 30 مليون يورو، مع العلم أنه انتقل للروسونيري في 2019 مقابل 16 مليون يورو.

لا جازيتا ديلو سبورت

أكد فرانشيسكو توتي، أسطورة روما الإيطالي، أنه لن يدخل النادي في ظل تواجد جميس بالوتا في منصب الرئيس، مشيرا إلى أن تصرفات الإدارة معه هي السبب في ذلك.

وقال توتي في تصريحات عبر "إنستجرام" مع لوكا توني: "عندما أنزل ابني عند البوابة، أشعر بالرغبة في البكاء لعدم قدرتي على الدخول للنادي، كنت سأقطع ساقي عن روما".

وأضاف توتي الذي اضطر للاعتزال في سن الأربعين بعد رفض النادي التجديد له: ""لم أرد التوقف عن اللعب، كنت في حالة جيدة جسديا، ولم أكن أرغب في اللعب طوال الوقت أو كنت أحاول إجبار أي شخص على اللعب معي".

وتابع: "لم أرغب في إفساد وقتي في روما، لذا كان من الأفضل أن أتقاعد بدلاً من الذهاب إلى مكان آخر لمدة عام، أنا لست غبيًا".

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

سعر ديمبيلي

بعدما انتقل إلى صفوف برشلونة قادمًا من بوروسيا دورتموند مقابل أكثر من 120 مليون يورو، تأثرت مسيرة عثمان ديمبيلي كثيرًا بسبب الإصابات العضلية التي أبعدته لشهور عن الملاعب.

لكن رغم ذلك فإن ديمبيلي لا يزال أحد أبرز اللاعبين، حيث سجل 19 هدفًا وصنع 17 في 74 مباراة، وترى الصحيفة أن برشلونة سيكون مخطئًا بشدة إذا فرط في اللاعب برقم يقل عن 75 مليون يورو.

ليكيب

حماية تمثال مارادونا

تواصل هاجس التأثر بأجواء انتشار فيروس "كوفيد-19" المعروف عالميًا بفيروس كورونا المستجد، وامتد من البشر إلى التماثيل في الأراضي الأرجنتينية.

وظهر تمثال دييجو أرماندو مارادونا أسطورة الكرة الأرجنتينية في العاصمة بوينس آيرس تغطي أنفه وفمه كمامة، شبيهة بالتي يتم ارتداؤها ضمن الإجراءات الوقائية المتعلقة بفيروس كورونا.

الصحافة الألمانية

بيلد

10 ملايين لسانشو

كشفت الصحيفة أن إدارة بوروسيا دورتموند ستحاول الإبقاء على جادون سانشو بعد وجود محاولات مكثفة من مانشستر يونايتد.

إدارة دورتموند ستقدم 10 ملايين يورو كراتب سنوي للإنجليزي الشاب من أجل إلغاء فكرة الرحيل عن "أسود الفاستيفاليا".

هل يرحل حكيمي لبايرن؟

كشف أليخاندرو كامانو وكيل المغربي الدولي أشرف حكيمي حقيقة انتقال موكله إلى بايرن ميونيخ في الموسم المقبل.

وكيل حكيمي قال في تصريحات نقلتها الصحيفة :"حتى وقتنا الحالي لم يتواصل بايرن ميونخ معي بشأن ضمه".

ويلعب حكيمي على سبيل الإعارة مع بوروسيا دورتموند قادمًا من صفوف ريال مدريد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

0 0
الفتح

الفتح

46

الهلال يتعادل مع الفتح بدون أهداف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن