جميع المباريات

إعلان

مصر تسقط ليبيريا بثنائية في ليلة التعارف على كيروش

مصر، منتخب مصر

مصر اكتفت بثنائية

المصور: حازم جودة

فاز المنتخب المصري بهدفين نظيفين على نظيره الليبيري على استاد برج العرب في الإسكندرية في مباراة ودية استعداداً لاستئناف تصفيات كأس العالم.

مصر سجلت هدفيها في شوط المباراة الثاني عن طريق محمد شريف لتهدر بعد ذلك عدة فرص في كثير من الهجمات.

المباراة كانت بمثابة التعارف بين المدرب البرتغالي كارلوس كيروش ومنتخب مصر، حيث جلس على مقعد المدير الفني للمرة الأولى ليتعرف على لاعبيه في أرض الملعب.

ملخص المباراة 

بعد بداية شهدت سيطرة للفريق المصري دون محاولات خطيرة، تصدى حارس ليبيريا لفرصة الهدف الأول في الدقيقة 26 بعد عرضية من زيزو حولها عبد الله السعيد برأسية لكن الحارس أبعدها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 46 أطلق عمرو السولية تسديدة أرضية قوية تصدى لها الحارس ليتابعها رمضان صبحي ثم إلى زيزو الذي سدد كرة تحولت إلى ركنية لم يستفد منها الفريق المصري.

وسجل محمد شريف الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة 58 بعد عرضية من الونش بيسراه من الجهة اليمنى ليحولها باهر المحمدي لترتد من القائم ليتابعها محمد شريف إلى الشباك معلناً تقدم مصر.

وفي الدقيقة الأخيرة كاد "أفشة" أن يسجل الهدف الثالث بعد بينية رائعة من رمضان صبحي، لكن صانع ألعاب الفريق المصري سدد بيمناه الكرة فوق العارضة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الإسماعيلي

الإسماعيلي

1 2
الأهلي

الأهلي

93

هدف ضائع.. كرة طويلة ضربت دفاعات الأهلي استلمها عبد الرحمن مجدي ثم سدد الكرة أرضية قوية تصدى لها مصطفى شوبير ثم شتتها منعم بعد ذلك خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن