*
جميع المباريات

مباريات ودية - منتخبات

برعاية

إعلان

بالأرقام.. مصدر باتحاد الكرة يرد عبر يلا كورة على تصريحات كيروش بخصوص مستحقاته المتأخرة

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

كشف مصدر مسؤول باتحاد الكرة حقيقة ما صح به المدير الفني البرتغالي السابق للمنتخب الوطني، كارلوس كيروش بوجود مستحقات مالية لم يحصل عليها بعد عن عمله.

وقال المصدر ذاته في تصريحات خاصة ليلا كورة، اليوم الجمعة:"كيروش حصل علي رواتبه الشهرية بالكامل حتي رحيله وكذلك على جميع المكافآت الخاصة بالبطولة العربية ومكافاة المركز الثاني في بطولة كأس الأمم الأفريقية ومكافاة التأهل لدور الأربعة في بطولة أفريقيا".

وتابع المصدر:"ولم يحصل كيروش عل مكافآت مباراتي دور الـ16 ودور الـ8 والدور الأول وقيمتهم 481 ألفًا و800 جنيه بعد خصم مبلغ 25 الف دولار مايُعادل 458 الفًا و750 مصري وهي قيمة الغرامة الموقعة على كيروش من الاتحاد الأفريقي كاف وبالتالي فالمتبقي له من مستحقات هو 23 ألفًا و50 جنيه تم تحويلها في حسابه أمس".

وأتم المصدر تصريحاته بقوله:"جميع قيم المكافآت المصروفة جاءت وفقًا للائحة الموضوعة من قبل اللجنة السابقة التي كانت تُدير اتحاد الكرة وبالتالي التزم المجلس الحالي بكل بنود اللائحة والمكافأت الاستثنائية " البونص" لا يوجد بها بند في اللائحة الموضوعة".

وقال كيروش، في تصريحات خاصة ليلا كورة في وقت سابق من اليوم:"لم أتلقٍ عرضًا رسميًا للعودة لتدريب المنتخب المصري مرة أخرى ولا أتعامل بالمكالمات الهاتفية وأحصل على باقي مستحقاتي المالية خلال فترة قيادة للمنتخب المصري".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 0
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

11

تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي مانشستر سيتي في وسط الملعب