جميع المباريات

إعلان

نجوم كرة القدم يودعون بيليه

بيليه بالقبعة المكسيكية

بيليه

ودعت نجوم كرة القدم الأسطورة البرازيلية بيليه الذي توفى مساء اليوم الخميس، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وكتب كريستيانو رونالدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "التعازي الحارة لكل البرازيل، وخاصة عائلة إيدسون مجرد "وداع" للملك الخالد بيليه لن يكون كافياً أبداً للتعبير عن الألم الذي يعانقه عالم كرة القدم بأكمله حالياً، فهو كان مصدر إلهام للعديد من الملايين، مرجع بالأمس واليوم وإلى الأبد، الحب الذي أظهرته لي دائمًا كان متبادلًا في كل لحظة نتشاركها حتى من بعيد، لن ننسى أبدًا وستعيش ذكراه إلى الأبد في كل واحد منا عشاق كرة القدم. ارقد في سلام الملك بيليه".

فيما كتب كيليان مبابي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "لقد تركنا ملك كرة القدم لكن إرثه لن ينسى أبدًا، أرقد في سلام".

 

 

كما كتب نيمار عبر حسابه على انستجرام، "قبل بيليه، كان الرقم 10 مجرد رقم، لقد قرأت هذه العبارة في مكان ما، في مرحلة ما من حياتي".

وأضاف: "لكن هذه الجملة الجميلة غير كاملة، كنت أقول قبل بيليه كرة القدم كانت مجرد رياضة".

وأكمل: "لقد غير بيليه كل شيء، حول كرة القدم إلى فن وترفيه. أعطى صوتًا للفقراء ، لأصحاب اللون الأسمر: لقد أعطى البرازيل الرؤية". وأتم: "كرة القدم والبرازيل رفعتا مكانتهما بفضل الملك! لقد رحل ولكن سحره باق. بيليه إلى الأبد !!".

View this post on Instagram

A post shared by NJ 🇧🇷 (@neymarjr)

فيما أرسل ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، رسالة وداع لبيليه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلا: "ارقد بسلام".

View this post on Instagram

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن