جميع المباريات

إعلان

كوبر مديرًا فنيًا لمنتخب سوريا.. ومحمود فايز مساعدًا له

كوبر

هيكتور كوبر

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، اليوم الخميس، تعيين الأرجنتيني هيكتور كوبر مديرًا فنيًا للمنتخب الأول خلال المرحلة المقبلة.

وكتبت الصفحة الرسمية للاتحاد السوري عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الأرجنتيني هيكتور كوبر مديرًا فنيًا لقيادة منتخب سوريا".

وأضافت: "المدير الفني الجديد للمنتخب الأول وجهازه المساعد سيصلون إلى سوريا في الأيام القليلة القادمة".

وكان منتخب الكونغو الديمقراطية آخر تجارب كوبر ورحل عن تدريبه في شهر يونيو الماضي بعدما فشل في تصفيات التأهل إلى كأس العالم 2022.

وسبق وأن قاد المدرب الأرجنتيني قيادة منتخب مصر في الفترة من 2015 إلى 2018، وقاده لنهائي كأس أمم أفريقيا 2017 وخسر اللقب أمام الكاميرون، كما صعد بالفراعنة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا لأول مرة منذ غياب 28 عاما.

محمود فايز ينضم لجهاز كوبر في سوريا

ويتواجد محمود فايز المدرب المساعد السابق لمنتخب مصر، مع الأرجنتيني هيكتور كوبر في الجهاز الفني بعد تولي الأخير قيادة منتخب سوريا.

وكان فايز مُرشحا للتواجد في الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه ولكنه اعتذر عن عدم الانضمام للجهاز المعاون للقلعة البيضاء.

وكتب فايز عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تمنياتي للكابتن أسامه نبيه المونديالي بالنجاح في مهمته الصعبة، وكان شرف لي ترشيحي للعمل معه وفي نادي الزمالك الكبير".

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن