جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يُعلن عدم تعامله مع الحضري في تدريب المنتخبات الوطنية

الحضري - محمد شوقي

عصام الحضري

أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، قبول اعتذار عصام الحضرى مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبى عن عدم استكمال مهمته.

وأكد اتحاد الكرة على عدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح، ان الحضرى تواجد في المعسكر الأخير لمنتخب مصر الأولمبى الذى شهد إقامة ودية الجابون وما بعدها، ولم يخطر محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب أو أي من أعضاء المجلس بمفاوضاته مع الجانب السورى من قريب أو بعيد رغم علمه بأن المنتخب مُقبل علي مباراتين مصيريتين أمام زامبيا في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا في شهر مارس المقبل، وهو ما يدفع الاتحاد المصرى لمخاطبة نظيره السورى مستنكرا الإقدام على هذه الخطوة والتعاقد مع أحد المدربين المتعاقدين مع المنتخبات المصرية في خطوة غير مسبوقة.

وأشار إلى أنه بصدد التعاقد مع مدرب وطنى جديد لتدريب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبى خلفا للحضرى.

وقبل ساعات، أصدر الحضري بيانًا رسميًا، اليوم الأحد، عبر صفحته الرسمية "فيسبوك".

بيان..

"بعد فترة قضيتها مع منتخب مصر الأولمبي أعلن حاليا الرحيل عن منصبي كمدرب لحراس المرمى، متجها لخوض تجربة تدريبية جديدة مع منتخب سوريا الشقيق رفقة المخضرم هيكتور كوبر بعد استئذان كابتن محمد بركات و مستر ميكالي، سنوات عديدة عملت فيها بإخلاص، واجتهاد تحت شعار منتخب مصر خلال فترتي لاعبا أو مدربا".

"أتوجه بالشكر لكل من ساعدني منذ اعتزالي وساهم في تواجدي كمدرب لمنتخب مصر الأول ثم منتخب مصر الأولمبي وأتوجه بالشكر أيضا لميكالي على الفترة التي قضيتها معه وأتمنى له التوفيق مع منتخب بلادي والوصول إلى أولمبياد باريس تحت قيادة مجلس الإدارة الحالي".

أرجو من الله أن يكون التوفيق حليفي في خطوتي المقبلة.

وكان الاتحاد السوري لكرة القدم، أعلن يوم الخميس تولي هيكتور كوبر (67 عامًا) قيادة المنتخب الأول ليكون معه في الجهاز الفني الثنائي المصري محمود فايز وعصام الحضري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن