جميع المباريات

إعلان

فليك: تير شتيجن هو الحارس الأساسي لمنتخب ألمانيا في غياب نوير

 تير شتيجن

تير شتيجن

أكد هانسي فليك، مدرب منتخب ألمانيا، أن مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، سيكون الحارس الأساسي للمنتخب طوال فترة غياب مانويل نويل بسبب الإصابة.

وتعرض نوير لإصابة أنهت موسمه أثناء التزلج خلال فترة الإجازة عقب بطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر ديسمبر الماضي، ويهدف حاليا للعودة للملاعب في الصيف.

وقال فليك أثناء مشاركته في حدث متعلق ببطولة يورو 2024 في كولون، اليوم الثلاثاء: "أعربنا عن رأينا في هذا الأمر عدة مرات واتخذنا قرارا واضحا".

وأضاف: "ولكن في ألمانيا لدينا مشكلة صغيرة في هذا المركز. لدينا 3 ، 4 ، 5 حراس مرمى من الطراز العالمي، لذلك نحن لا نشعر بالقلق".

يذكر أن الثنائي تير شتيجن وكيفن تراب، حارس آينتراخت فرانكفورت، هما الحارسان الآخران بالمنتخب. 

وقال تير شتيجن لمجلة "كيكر" الرياضية أمس الاثنين إنه يريد خلع نوير من مكانه وأن يصبح هو الخيار الأول في بطولة أمم أوروبا التي تقام العام المقبل في ألمانيا.

ويخطط فليك أيضا لاستدعاء لاعبين جدد في قائمة الفريق التي ستخوض مباراتين وديتين في مارس، حيث يهدف الفريق لاستعادة توازنه بعد كارثة أخرى في بطولة كأس العالم.

وقال فليك إنه وجهازه الفني يناقشون بالفعل، مضيفا: "ما شاهدوه خلال متابعتهم للمباريات ومن من اللاعبين الذين تألقوا".

وتابع: "سنرى إذا كنا سنضم لاعبا أو اثنين جديدين، سيكون شيئا ممتعا".

ويخوض المنتخب الألماني أول مباراتين له بعد الخروج من دور المجموعات ببطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر في ديسمبر الماضي، أمام بيرو وديا يوم مارس، وأمام منتخب بلجيكا بعدها بثلاثة أيام.

وقال فليك: "نريد أن نظهر المعدن الحقيقي لنا، متأكد من أن لدينا جودة جيدة للغاية. الأمر متعلق بتقديم أداء جيد في اللحظة المناسبة".

وأتم: "واضح للغاية أننا بحاجة للتطور دفاعيا، إذا نظرت لكأس العالم، أكثر الفرق نجاحا هي التي تلقت أقل أهداف منافسونا كانوا أكثر فعالية منا، لهذا السبب خرجنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن