جميع المباريات

إعلان

تحت مظلة فيفا.. نائب رئيس الاتحاد العربي: كأس العرب سيقام في ديسمبر 2025

كأس العرب

كأس العرب في نسخته الأخيرة

كشف حمد بن خليفة آل ثاني، وزير الشباب والرياضة القطري ونائب رئيس الاتحاد العربي، عن موعد انطلاق بطولة كأس العرب 2025.

وقال حمد بن خليفة في تصريحات لقناة بي إن سبورتس: "ذكرت من قبل أنه لا بد أن تكون كأس العرب تحت مظلة فيفا والاتحاد العربي، نحن في الخطوات الأخيرة من الاتفاق على إقامة البطولة في ديسمبر 2025 في قطر وستكون تحت مظلة فيفا".

وأضاف: "أتمنى إتمام هذه الخطوة لأن نسخة 2021 أثبتت للعالم أجمع أن كرة القدم العربية من الممكن أن تقدم مستويات عالية، والدول العربية تنجح في استضافة المحافل الدولية مثلما استضافة كأس العالم، العرب لديهم القدرة، وأتمنى من الكل أن يدعم هذه الخطوة وتؤكد نجاح قدرة العرب على الاستضافة والظهور بشكل مميز".

وأوضح: "كقطري أعلنا رغبتنا في استضافة قطر لكأس العرب 2025، لكن كنائب رئيس الاتحاد العربي لم يُبت في الأمر بشكل نهائي ولا يوجد قرار واضح، وأتمنى أن يخرج قرار سريع بالتنسيق بين قطر وفيفا لأن المنطقة تحتاج لمثل هذه البطولات".

وأنهى نائب رئيس الاتحاد العربي: "لعب البطولة تحت مظلة فيفا أحد أهم أسباب نجاحها وكل الدول ستكون متحمسة للمشاركة".

وكان منتخب الجزائر قد توج ببطولة كأس العرب في نسختها الماضية 2021 التي أقيمت في قطر قبل أشهر قليلة من بطولة كأس العالم 2022.

كما أن منتخب مصر خرج من هذه البطولة محتلًا المركز الرابع بعدما تلقى الهزيمة من منتخب تونس في مباراة الدور نصف النهائي، بهدف دون رد، وبعدها التقى مع منتخب قطر في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع وتلقى الهزيمة بركلات الترجيح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
قادش

قادش

0 1
برشلونة

برشلونة

26

الحكم يشهر بطاقة صفراء لباو لاعب برشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن