جميع المباريات

إعلان

"جاء بناء على طلبه".. إبراهيم حسن يكشف كواليس استبعاد صلاح من قائمة المنتخب

صلاح

محمد صلاح

كشف إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، سبب عدم تواجد محمد صلاح لاعب نادي ليفربول والمنتخب الوطني، في قائمة المنتخب لمعسكر شهر مارس الجاري.

وينطلق معسكر منتخب مصر عقب نهاية مباريات الدوري الممتاز، المقرر لها 12 مارس الجاري.

ويشارك منتخب مصر في البطولة الدولية الودية بالإمارات، خلال الفترة 22 - 26 مارس، حيث يواجه الفراعنة مع نيوزيلندا، يوم 22 مارس المقبل، على أن ينهي مشواره بالبطولة يوم 25 بمواجهة الفائز أو الخاسر من المباراة الأخرى بين تونس وكرواتيا.

وشهدت قائمة منتخب مصر لمعسكر شهر مارس، غياب النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.. طالع القائمة كاملة

وقال إبراهيم حسن في تصريحات خلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم الأحد، عن سبب عدم تواجد صلاح في القائمة: "ليس استبعاد، لم نستبعد محمد صلاح، غيابه جاء بناء على طلبه، وبجواب رسمي وصل إلى اتحاد الكرة، لرغبته في عدم التواجد خلال الفرة الحالية، والتدرج في التأهيل رفقة ليفربول، وبالتالي نحن كجهاز فني تقبلنا رغبته".

وأضاف: "هو يرى أنه غير جاهز بدنيًا خلال الفترة الحالية ويريد الاستمرار مع ليفربول، وبالتالي لا يمكن أن نضم لاعبًا دون إرادته، خلال الفترة الحالية سيتدرب مع فريقه، على أن يتواجد خلال الفترة المقبلة".

وواصل مدير منتخب مصر: "كنا نتمنى أن يتواجد محمد صلاح بالطبع، خاصة أنها البداية لنا في أول معسكر مع المنتخب، حتى تكون بداية قوية، ولكننا رغم ذلك وافقنا كجهاز فني على طلبه لرغبته في استمرار التدريب حتى يستعيد جاهزيته، وتم التنسيق مع اتحاد الكرة على ذلك".

وأتم إبراهيم حسن: "نتمنى تواجد صلاح مع منتخب مصر في مباراتي غينيا وبوركينا، لأنه قوة كبيرة وسيمثل إضافة كبيرة للمنتخب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن