جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 3 أزمات تواجه بايرن قبل كلاسيكو السوبر أمام دورتموند

بايرن ميونيخ

فريق بايرن ميونيخ

يدخل نادي بايرن ميونيخ مواجهة غريمه بوروسيا دورتموند وسط عديد من الأزمات على مستوى قائمته قبل مباراة السوبر الألماني، والمقرر لها مساء اليوم السبت.

بايرن بطل ألمانيا والكأس سيكون أمام تحد صعب خاصة بعد تعليق نيكو كوفاتش المدير الفني للفريق البافاري حول صفقات دورتموند خلال الصيف الحالي.

وقبل مباراة السوبر في كلاسيكو ألمانيا سيكون أمام كوفاتش 3 أزمات مطالب بحلها من أجل نيل اللقب:

- بدلاء روبين وريبيري

سيخوض كوفاتش في اختباره الأول والرسمي عندما يواجه دورتموند دون وجود نجمي الفريق الهولندي آرين روبين والفرنسي فرانك ريبيري بعد رحيلهما عن الفريق بنهاية الصيف الموسم الماضي.

ليس فقط غياب ريبيري وروبين سيكون أزمة لكن المشكلة الحقيقة في عدم قدرة إدارة النادي في توفير البدلاء حيث حاولت في أكثر من مرة الحصول على خدمات ليروي ساني جناح مانشستر سيتي إلا أن إدارة الستيزينز لا تريد بيعها.

- أزمة هجومية

تعرض كوفاتش لعدة ضربات على المستوى الهجومي بداية من إصابة جناح الفريق كينجيسلي كومان على مستوى الركبة، بجانب إصابة الجناح الآخر سيرجي جنابري خلال مباراة فنربخشة الأخيرة في كأس أودي الودية.

والآن ليس أمام كوفاتش سوى عناصر هجومية محدودة بداية من مهاجم المهاجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفيسكي، وتوماس توخيل بجانب الكندي الشاب ألفونسو ديفيس صاحب الـ18 عامًا.

- غياب الأغلى

يفتقد كوفاتش مدافعه لوكاس هيرنانديز والذي جاء في الصيف الحالي قادمًا من فريق أتلتيكو مدريد في صفقة قياسية قدرت بـ80 مليون يورو وهيّ قيمة الشرط الجزائي في عقد الفرنسي.

وحاول كوفاتش تدعيم دفاعه في الموسم الجديد نظرًا للمستوى الذي ظهر عليه مدافعي الفريق في الموسم المنقضي الأمر الذي كلّف الفريق البافاري الخروج من لقب دوري أبطال أوروبا على حساب البطل ليفربول بعد الخسارة في ألمانيا بنتيجة (3-1) بعد نهاية المباراة في "الآنفيلد" بالتعادل السلبي.

ولم ينضم هيرنانديز للمران نظرًا لعدم مشاركته حتى الآن في التدريبات الجماعية، وذلك في ظل خضوعه لتدريبات تأهيلية من إصابة في الركبة.

الغياب الثاني في صفوف الفريق البافاري وهو لاعب الوسط الإسباني خافي مارتينيز بسبب الإصابة.

اقرأ أيضًا..

تقرير.. قبل بداية بريميرليج.. أستون فيلا يدخل التاريخ في عهد ساويرس

رئيس الزمالك: سنحسم ملف المدرب الأجنبي قريبًا.. وأمامنا صفقة واحدة

إيهاب جلال: ترشيحي للمنتخب اجتهادات صحفية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن