جميع المباريات

إعلان

حسن قداح: كان من الصعب الفوز على برشلونة.. وباروندو مدرب عالمي

كرة يد - حسن قداح

حسن قداح

أكد حسن قداح لاعب فريق كرة اليد نادي الزمالك، أنه كان من الصعب الفوز على فريق برشلونة، مشيراً إلى أن باروندو مدرب منتخب مصر، مدرباً عالمياً.

وقال قداح في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد": "لعبت كأس العالم للأندية للمرة الثانية، وهي بطولة كبيرة وكان التنظيم رائع وأسعد بخوض هذه البطولة".

وأضاف: "كنت سعيد جدا لرؤية الجماهير في ملعب مباراة برشلونة وقاموا بتشجيع اللاعبين وهذا كان دافع لنا، وفريق برشلونة هو من أفضل الفرق في أوروبا حالياً وكنا نريد تحقيق نتيجة إيجابية".

وتابع: "قدمنا أداءً جيداً وطلعنا كل الطاقة التي لدينا في أول 7 دقائق أمام برشلونة، وبعد ذلك قل المجهود البدني وهم قاموا بإجراء التبديلات ولديهم في كل مركز أفضل لاعبي العالم، وبدأنا بعد ذلك نفقد تركيزنا".

وواصل: "من الصعب الفوز على برشلونة ولكن هذا ليس تقليل مننا، ولكن الواقع أن برشلونة هو بطل أوروبا، وكنا نشعر بالحزن لخسارتنا".

وأكمل: "كنا نركز على مباراة برشلونة ولم نركز على ما يحدث خارج الملعب بما يتعلق بأخبار عدم دعوة حسين لبيب رئيس النادي لحفل افتتاح البطولة".

وأتم قداح تصريحاته: "باروندو مدرب عالمي، ولا استطيع أن أصفه هو أفضل مدرب في العالم، وقام بتطوير منتخب مصر، وقدم إنجازات كبيرة للمنتخب".

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات