شاهد كل المباريات

سوبر جلوب لكرة اليد

رسميًا.. الإمارات تعلن موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري لكرة اليد

كرة يد - الأهلي والزمالك

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة اليد، اليوم الثلاثاء، عن استضافة مباراة كأس السوبر المصري للعبة بين ناديي الأهلي والزمالك.

وكان الاتحاد المصري لكرة اليد سبق وأن أعلن في نهاية شهر أغسطس الماضي أن الإمارات ستستضيف مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك لأول مرة في التاريخ.. للاطلاع على التفاصيل اضغط هنا

وذكر اتحاد الإمارات لكرة اليد عبر موقعه الرسمي أن مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك ستقام يوم السبت الموافق 9 ديسمبر 2023، في إمارة الفجيرة وذلك تزامنًا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الثاني والخمسين.

وقال نبيل محمد عاشور رئيس مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي لكرة اليد إن فكرة استضافة كأس السوبر المصري لكرة اليد بين فريقين كبيرين مثل الأهلي والزمالك مُستلهمة من الخطة الاستراتيجية لمجلس الإدارة خلال دورته 2020 - 2024.

وأضاف أن من أبرز ملامح تلك الخطة هي فتح آفاق جديدة أمام كرة اليد الإماراتية والمساهمة الفاعلة في أنشطة اللعبة إقليميًا ودوليًا للمساعدة في تطوير اللعبة والنهوض بها محليًا

وكشف عاشور أن اختيار كأس السوبر المصري لكرة اليد لإقامته في الإمارات جاء لسببين مهمين، أولهما العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين الشقيقين، وثانيهما المتابعة الكبيرة المتوقعة للحدث المتمثل بمشاركة فريقين كبيرين كالأهلي والزمالك لما يحظيا به من شعبية في العالم العربي وقارتي إفريقيا وآسيا.

ويخوض الأهلي مواجهة السوبر بعد أن نجح في التتويج في الموسم الماضي بلقب دوري المحترفين لكرة اليد وكأس مصر وكأس السوبر الأفريقي.

بينما توج الزمالك بلقب كأس السوبر المحلي وبطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. موقعة الحسم.. 5 قنوات تنقل مباراة الأهلي وسيمبا في الدوري الأفريقي

نائب رئيس الزمالك عن زيارة الأهلي: ننتظر عودة الخطيب.. ولن أعود لرئاسة اتحاد اليد

يلاكورة يكشف.. كيف يفكر كولر لخطف التأهل لنصف نهائي الدوري الأفريقي أمام سيمبا؟

مباريات اليوم.. الأهلي في مهمة الحسم أمام سيمبا.. وعودة ليالي الأبطال

0

التعليقات