جميع المباريات

إعلان

انضمام حجازي وتريزيجيه ومصطفى محمد لمعسكر منتخب مصر (صور)

أعلن اتحاد الكرة مساء اليوم الإثنين، انضمام محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور، وأحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة السعودي، ومصطفى محمد، مهاجم فريق نانت الفرنسي، إلى معسكر منتخب مصر الذي يستعد من خلاله لمباريات بطولة "كأس عاصمة مصر".

وأوضح الحساب الرسمي لاتحاد الكرة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، انضمام أحمد حجازي، محمود تريزيجيه ومصطفى محمد إلى معسكر الفراعنة.

وأشار إلى أن الثلاثي سيشاركون في تدريب منتخب مصر الذي يبدأ في التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين.

ومن المقرر أن تقام المباراة الافتتاحية من بطولة كأس عاصمة مصر بين المنتخب الوطني مع نظيره النيوزيلندي في العاشرة من مساء 22 مارس على ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، بينما تقام مواجهة منتخبي تونس وكرواتيا في العاشرة مساء 23 مارس على ملعب ستاد القاهرة.

ويحتضن ستاد القاهرة مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث، بين الخاسرين من مواجهتي الدور الأول، في العاشرة مساء 26 مارس، بينما يستضيف ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة المباراة النهائية للبطولة بين الفائزين في الدور الأول، في العاشرة مساء 26 مارس.

وتشهد هذه البطولة الظهور الأول لمنتخب مصر، بجهازه الفني الجديد تحت قيادة المدرب حسام حسن، الذي تولى منصب المدير الفني خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا.

وسبق وأعلن الاتحاد المصري، انضمام الثنائي حمدي فتحي ومحمد شريف بعدما أنها مباراياتهما مع الوكرة القطري والخليج السعودي.

وشارك تريزيجيه في خسارة طرابزون من فنربخشة في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأحد، في الدوري التركي، فيما لعب مصطفى محمد في مباراة نانت وستراسبورج التي أقيمت في الدوري الفرنسي مساء السبت الماضي وانتهت بخسارة نانت بنتيجة 3-1.

وتواجد أحمد حجازي في مباراة الاتحاد والفتح التي أقيمت مساء السبت الماضي في الدوري السعودي، وانتهت بفوز النمور بنتيجة 4-2.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
ليفربول

ليفربول

2

تشكيل وست هام: أريولا، كوفال، زوما، أوجبونا، إيمرسون، ألفاريز، سوتشيك، باكيتا، قدوس، بوين، أنطونيو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن