جميع المباريات

إعلان

جمال علام: صلاح سيتواجد بالمعسكر المقبل.. والتواصل بين جهاز الأهلي والمنتخب كان على أعلى مستوى

جمال علام

جمال علام

قال جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن محمد صلاح سيتواجد خلال معسكر شهر يونيو المقبل للمنتخب الوطني بعد اكتماله جاهزيته.

وأضاف علام، في تصريحات لفضائية أون تايم سبورتس مساء أمس الإثنين:"محمد صلاح سيتواجد في المعسكر المقبل ولا أحد يزايد على وطنيته ويجب تحقق رغباته في هذه الفترة وإن شاء الله يعود بكامل شفائه".

وردّ رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على التنسيق مع الأهلي في ظل مشاركته الأفريقية، بقوله:"اتحاد الكرة يدعم كل الفرق المتواجدة في البطولات الأفريقية وبالنسبة للأهلي هو اسم كبير والاتحاد المصري داعم له والتواصل والتنسيق يتم بين الجهاز الفني للأهلي ولمنتخب مصر وتم الاتفاق على أشياء كثيرة بينهما وكابتن حسام وإبراهيم أبلغاني أن المكاملة كانت على أعلى مستوى من التفاهم".

وتطرق علام بطولة كأس عاصمة مصر وما سبقها من إلغاء الدورة الودية في الإمارات بقوله:"كنا سنُشارك ببطولة دولية في دولة الإمارات الشقيقة والأربع منتخبات سيكونوا هناك وعُرض على حسام حسن الدورة وكانت له وجهة نظر أنه سيخوض البطولة بهدف اختيار اللاعبين الذين سيُشاركون معه في الفترة المقبلة بشهر يونيو بتصفيات كأس العالم وهو أصر على المشاركة وأخبرته أنه إذا أراد خوض وديتين سيتم توفيرهما له ولكنه أصر على المشاركة".

وتابع:"الشركة المنظمة للدورة تقاعست في بعض الأمور وليس لمنتخب مصر فقط وتواصلنا كمنتخبات مشاركة وتوصلنا إلى إمكانية تنظيمها هنا وتمت الموافقة عليها كبطولة ضمن مشروع FIFA Series وسيكون الافتتاح في العاصمة والمباراة الثانية على استاد القاهرة".

وأتم رئيس اتحاد الكرة تصريحاته بقوله:"اللجنة المنظمة سهلت كل شيء للمنتخبات المتواجدة منتخب تونس ونيوزيلاندا وصلا ومنتخب كرواتيا سيصل يوم 21 مارس وتم تسهيل كل متطلباتهم في ملاعب التدريب والإقامة والبطولة ستخرج على أعلى مستوى وهذه أول مباراة رسمية لمنتخب مصر تُلعب على استاد العاصمة".

ومن المقرر أن تُقام بطولة كأس عاصمة مصر خلال الفترة من 22 مارس حتى 26 من نفس الشهر بمشاركة 4 منتخبات مصر، تونس، كرواتيا ونيوزيلندا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن