جميع المباريات

إعلان

"ظرف طارئ" يهدد وعد العميد للأهلي قبل لقاء كرواتيا

منتخب مصر

منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مغادرة أحمد حجازي قائد منتخب مصر، معسكر الفارعنة الحالي والسفر إلى السعودية مساء اليوم الأحد؛ بسبب ظرف أسري طارئ.

وأوضح الاتحاد في بيانه، أنه تم الاتفاق بين جهاز منتخب مصر وأحمد حجازي في حالة انتهاء الظرف الأسري الطارئ واستقرار الأمور الأسرية  على الانضمام لمعسكر المنتخب مساء غداً، في إطار الاستعداد لمباراة كرواتيا، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

وبعد مغادرة أحمد حجازي معسكر منتخب مصر، فإنه أصبح أمام حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، 3 مدافعين فقط قبل مواجهة كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر، وهم محمد عبد المنعم ورامي ربيعة، وأحمد رمضان بيكهام.

وخاض رامي ربيعة، ومحمد عبد المنعم، مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا في نصف نهائي كأس عاصمة مصر بشكل أساسي.

وأصبح حسام حسن، في حيرة وأزمة قبل مواجهة منتخب كرواتيا في النهائي، في ظل عدم وجود إلا الثنائي محمد عبد المنعم ورامي ربيعة، بالإضافة إلى أحمد رمضان بيكهام لكنه ليس لديه الخبرة الدولية الكافية.

وعلم يلا كورة، أن حسام حسن، وعد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، بإراحة بعض لاعبي الفريق الأحمر في مباراة النهائي، خاصة وأن الأهلي سيواجه سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل.

لكن بعد مغادرة أحمد حجازي معسكر الفراعنة، أصبح حسام حسن في حيرة، في مركز قلب الدفاع، في ظل عدم امتلاكه إلا الثنائي رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم من أصحاب الخبرة.

كما أن حسام حسن يرغب في التتويج بأولى ألقابه مع منتخب مصر حتى وأن كانت بطولة ودية، لكنها ستمثل له دفعة قوية، لذلك ربما سيلعب العميد بالقوام الأساسي.  

ويمتلك النادي الأهلي، 8 لاعبين في منتخب مصر، وهم مصطفى شوبير، ومحمد عبد المنعم، ورامي ربيعة، وأكرم توفيق، ومحمد هاني، ومروان عطية، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد مجدي أفشة.

وكان إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي، قد تعرض لإصابة بخلع في الكتف، خلال مباراة مصر أمام نيوزيلندا وتم استبعاده.

ومن المفترض أن يسافر النادي الأهلي إلى تنزانيا يوم الأربعاء المقبل، استعدادًا لمواجهة سيمبا في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

0 0
ليفربول

ليفربول

26

هجمة خطيرة لصالح ليفربول كادت أن تكون كرة هدف، وكان الحكم قد حسب ضربة جزاء لليفربول لكنه عاد واحتسب تسلل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن