جميع المباريات

إعلان

ريتشارليسون: أصبت بالاكتئاب بعد وداع مونديال قطر.. والطبيب النفسي أنقذ حياتي

ريتشارليسون

ريتشارليسون

اعترف ريتشارليسون، مهاجم منتخب البرازيل وفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي لكرة القدم، إنه كان يعاني من "اكتئاب" بعد نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وكان ريتشارليسون /26 عاما/ هو هداف منتخب بلاده في المونديال الماضي، حيث سجل 3 أهداف في 4 مباريات، بالمسابقة التي ودعتها البرازيل من دور الـ16، لكنه عانى ذهنيا بعد البطولة.

وكشف اللاعب بأنه التقى بطبيب نفسي أنقذ حياته.

وصرح ريتشارليسون لشبكة (إي إس بي إن برازيل): "لقد لعبت في كأس العالم، وكنت في قمة مستواي، لقد وصلت لأقصى حد من الجاهزية. لن أتحدث عن قتل نفسي، لكنني كنت في حالة اكتئاب هناك، وأردت الاستسلام".

وأضاف اللاعب البرازيلي في تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "حتى أنا، الذي بدا وكأنه قوي عقليا. بعد كأس العالم، بدا الأمر وكأن كل شيء قد انهار".

وأوضح ريتشارليسون "أعتقد أن الطبيب النفسي ، سواء شئنا أم أبينا، أنقذني وأنقذ حياتي".

وكشف نجم منتخب البرازيل "قبل أن أذهب للتدريب، أردت العودة إلى المنزل، أردت العودة إلى غرفتي لأنني لا أعرف ما الذي كان يدور في رأسي. حتى أنني ذهبت وأخبرت والدي أنني سأستسلم".

وتابع "إنه أمر محزن أن نتحدث بهذه الطريقة، هل تعلمون؟ ما مررت به بعد كأس العالم، واكتشاف الأشياء هنا في المنزل من الأشخاص الذين عاشوا معي لأكثر من 7 سنوات. لقد كان الأمر جنونيا".

كان ريتشارليسون، الذي سجل 11 هدفًا في 26 مباراة مع توتنهام هذا الموسم، متشككا في طلب العلاج قبل أن يخضع له، لكنه الآن يوصي به لأي شخص يعاني".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

1 0
ليفربول

ليفربول

49

نهاية الشوط الأول بتقدم وست هام على ليفربول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن