جميع المباريات

إعلان

محدّث - العربية تؤكد قرب شيكابالا من الاتحاد.. ووكيل اللاعب ينفي تمامًا

شيكابالا مهاجم الزمالك

شيكابالا

كتب: محمد محسن باروخا

أكدت قناة العربية عبر موقعها الألكتروني علمها أن اتحاد جدة قريب جدًا من التوقيع مع نجم الزمالك والمنتخب المصري محمود عبدالرازق الشهير بـ"شيكابالا" بديلاً للبرتغالي باولو جورج.

وذكرت أن ذلك أتى بعد إعلان رئيس اتحاد جدة بأن مسألة التعاقد مع لاعب أجنبي آخر يلعب بديلاً عن المحترف البرتغالي باولو جورج سيكون بعد نتائج الأشعة التي سوف يقوم بعملها اللاعب صباح السبت في أحد المستشفيات الخاصة بجدة وعلى ضوئها سيتم التعاقد مع لاعب بديل.

وكان البرتغالي باولو جورج قد تعرض لإصابة قوية في الركبة في مباراة فريقه الماضية أمام الشباب.

من جانبه أكد سمير عبدالتواب وكيل أعمال شيكابالا أن الأخير رفض عدة عروض من أندية خليجية تلقاها خلال الساعات القليلة الماضية مشير إلى أنا اللاعب يمر بحالة من الاكتئاب بسبب أحداث بورسعيد.

وكانت مأساة حدثت بعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري راح ضحيتها 74 شخصًا وأصيب المئات بسبب أحداث شغب عارمة.

وقال عبدالتواب في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com أن شيكابالا تلقى عدة عروض من أندية خليجية خاصة في ظل توقف النشاط الكروي في مصر.

وأكد الوكيل أن اللاعب أبدى امتنانه لهذه العروض ولكنه رفضها مؤكدًا استمراره في اللعب داخل مصر واحترامه لتعاقده مع نادي الزمالك.

ونفي الوكيل أن يكون شيكابالا متواجدًا في السعودية حاليًا من أجل التفاوض مع نادي اتحاد جدة حسبما اشارت بعض وسائل الاعلام العربية.

وكشف الوكيل أن شيكا حاليا مبتعد عن كل شيء بسبب شعوره بالاكتئاب لما حدث مؤخرًا في بورسعيد.

يذكر أن بعض التقارير الصحفية قد أشارت صباح اليوم إلى اقتراب شيكابالا من الانتقال للاتحاد.


فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن