شاهد كل المباريات

إعلان

العبدالله: مواجهة الفتح بالجهراء ذات طابع خاص..أبوشقراء: سنكون خير ممثل للوطن

عبدالله العبدالله

عبدالله العبدالله

جدة - إدارة الأخبار:


 وصف لاعب خط دفاع الفريق الفتحاوي عبدالله العبدلله مواجهة فريقه أمام الجهراء الكويتي في بطولة كأس أبطال العرب للأندية والتي غادرت بعثة النادي للمشاركة في مبارياتها في دولة الكويت بالمواجهة ذات الطابع الخاص.

وقال العبدالله:" لاشك بأن مواجهتنا أمام الجهراء الكويتي تمثل لنا الشيء الكثير كونها المواجهة الأولى خارجياً و التي خوضها الفريق بعد أستحقاق مشاركته في البطولة العربية للأندية وهذا بالتأكيد يحملنا الكثير كلاعبين على الظهور بمستوى رائع في هذا البطولة بشكل عام وأمام الجهراء الكويتي بشكل خاص".

 واضاف :" نحن كلاعبين على استعداد تام لخوض هذه المواجهة الهامة أمام فريق نعرف عنه بأنه من الفرق المميزة في الدوري الكويتي والذي حقق نتائج جيدة في الموسم الماضي وبدايته هذا الموسم كان ممتازة أمام فريق النصر الكويتي في افتتاحية الدوري الكويتي ولكننا بالتأكيد جاهزون لهذه المواجهة وسنعى لمواصلة التألق الذي بدأ به موسمنا وتجاوز المرحلة الاولى من هذه البطولة".

من جانبه أكد لاعب خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح عبدالعزيز ابوشقراء على جاهزية فريقة لخوض منافسات بطولة كأس أبطال العرب للأندية قائلا:" لاشك بأن مشاركتنا في بطولة بهذا الحجم شيء كبير بالنسبة لنا كلاعبين بعد ثلاث مواسم مضت لنا بدوري زين السعودي للمحترفين".

وأضاف:" نحن الان في صدد تمثيل الوطن خارجيا وسنسعى لنكون خير ممثل لوطننا الغالي خلال هذه البطولة وتقديم كل مايمكن تقديمه من أجل التأهل إلى مراحل متقدمة في البطولة لاسيما وأن فريقنا يعيش ظروف ممتازة على المستوى الفني والنتائج الذي حققها منذ انطلاقة الموسم الحالي".

وأضاف:" أعتقد بأن الفريق في كامل جاهزيته لمواجهة الجهراء الكويتي والذي يعتبر من الفرق الطموحة بالكويت والتي تسعى إلى تحقيق انجازات وهذا بالتأكيد يعطي المباراة صعوبة لاسيما وأنها بالكويت ولكننا كلاعبين عاقدون العزم على العودة بنتيجة إيجابية تساهم بشكل كبير في تأهلنا للمرحلة القادمة من البطولة".
0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات