شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. السعيد يسجل.. والأهلي يحسم ديربي جدة ليترك الاتحاد متذيلًا للترتيب

حسم النادي الأهلي، ديربي مدينة جدة السعودية، على حساب مُضيفه الاتحاد، بثلاثة أهداف لواحد، بالجولة العاشرة من دوري المحترفين السعودي.

المصري عبد الله السعيد سجل الهدف الثالث للأهلي بعد مشاركته كبديلًا في الشوط الأول، بينما ظهر محمد عبد الشافي في التشكيل الأساسي للفريق وحمل شارة قيادته.

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 22 ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، بينما ظل الاتحاد في المركز 16 والأخير برصيد نقطتين فقط.

ملخص المباراة

سيطر الاتحاد على مجريات اللقاء في الدقائق الأولى مع تراجع الأهلي للدفاع، لكن الضيوف حاولوا خطف الاستحواذ بعد مرور سبع دقائق.

وبمجرد استحواذ الأهلي على الكرة، أخطأ دي سوزا في السيطرة عليها في وسط الملعب ليسقط أرضًا قبل أن ينطلق فهد المولد نحو المرمى ليسجل الهدف الاتحادي الأول في الدقيقة السابعة.

وفي الدقيقة 21، عادل عمر السومة النتيجة للأهلي بعدما تلقى كرة عرضية ليحولها قوية برأسه في شباك الاتحاد لتصبح النتيجة هدف لكل فريق.

ودخل عبد الله السعيد إلى ملعب المباراة في الدقيقة 39 بتديل أول اضطراري للأهلي، بعدما أصيب اللاعب نفاريس دجانيني.

وسجل عبد الفتاح عسيري الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 49 بعدما سدد كرة تسلمها من عمر السومة، ليضع فريقه في المقدمة بعد تأخر.

وأطلق كريم الأحمدي تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 72 في محاولة تسجيل هدف التعادل للاتحاد، لكن العويس أبعدها ببراعة إلى ركلة ركنية.

ورد دي سوزا بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 74، لكن القرني أمسك بها على مرتين لينقذ مرمى الاتحاد من هدف ثالث.

وسجل عبد الله السعيد الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 75 بعدما تلقى تمريرة لينفرد بالمرمى، قبل أن يضعها أعلى القرني لتسكن الشباك الاتحاداوية.

وكاد الأهلي أن يسجل الهدف الرابع في الدقيقة 90+2 بعد تمريرة بينية من عبد الله السعيد إلى السومة، لكن المهاجم السوري صوبها في جسد القرني.

تشكيل الاتحاد: القرني، المزبعل، عسيري، السلولي، الصحفي، الحربي، دي سوزا، الأحمدي، فيلانويفا، المولد، رومارينهو.

تشكيل الأهلي: العويس، المولد، دياز، آل فتيل، عبد الشافي، دي سوزا، الموسى، المقهوي، عسيري، نفاريس، السومة. (عبد الله السعيد بديلأ)

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات