شاهد كل المباريات

إعلان

ميدو يُعلن: مباراة الأهلي الأخيرة لي مع الوحدة.. وسأستمر كمستشار فني

ميدو

أحمد حسام ميدو

كشف أحمد حسام "ميدو" المدير الفني المؤقت لفريق الوحدة السعودي أن مواجهة الأهلي المقبلة ستكون الأخيرة له على منصب المدير الفني.

وأعلن ميدو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن مباراة الأهلي والمقرر لها الجمعة المقبل ستكون الأخيرة له كمدير فني للفريق.

وأضاف "العالمي" :"نعد جماهير الوحدة بأن يظهر الفريق إن شاء الله بشكل مختلف بعد تعاهد الجميع داخل النادي بالقتال من أجل إخراج الفريق من سلسلة الهزائم التي مر بها والعودة بالفريق إلى مكانه الطبيعي".

وكان الوحدة تلقى خسارة قاسية من منافسه الفيصيلي في الجولة الماضية بثلاثة أهداف دون رد في مباراة كانت الأولى لميدو على منصب المدير الفني.

وأكمل ميدو :"سأستمر في منصبي كمستشار فني للنادي حتى نهاية الموسم وخلال أسبوعين سيتم تسليم تقرير فني عن الفريق الأول وكل ما يحتاجه النادي والفريق لتطوير قطاع كرة القدم للمدير الفني الجديد ومجلس إدارة النادي وسيتم وضع خطة مستقبلية لتطوير قطاع كرة القدم على أن يتم تنفيذها في أسرع وقت ممكن".

وواصل :"كنت في مهمة محددة وهي تحضير الفريق فنيًا وبدنيًا وذهنيًا بأفضل شكل ممكن للمدير الفني القادم ثم العودة لمهمتي الأساسية المتفق عليها مع معالي المستشار تركي آل الشيخ ومجلس إدارة النادي وهي تطوير قطاع كرة القدم بنادي الوحدة الفريق الأول والفئات السنية من خلال منصبي كمستشار فني للنادي".

وأنهى :"قبلت مهمة تولي مسؤولية الإدارة الفنية المؤقتة للفريق الأول لنادي الوحدة رغم صعوبتها لاعتزازي بأهل مكة وتقديرا لهم ثم تقديرا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ ومجلس إدارة النادي".

جدير بالذكر أن فريق الوحدة يحتل المركز السادس برصيد 21 نقطة جمعها من 14 مباراة في الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا..

ملف الثلاثاء.. قرارات اتحاد الكرة.. مدرب وبطولة للأهلي.. والزمالك قد يضم لاعب الترجي

ملحمة "بوكسينج داي".. صلاح يقود ليفربول أمام نيوكاسل لتفادي "ما لم يحدث في آنفيلد"

صباحك أوروبي.. فريق مجاني.. بايرن يرفض.. وصلاح يرحب بزميله العائد

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات