شاهد كل المباريات

إعلان

كابوس التعاون مستمر.. هزم الهلال ووضع تتويجه بالدوري السعودي على المحك

التعاون

صورة أرشيفية

وجه التعاون ضربة موجعة أخرى للهلال على ملعبه ووسط جماهيره، وتغلب عليه 2 / صفر اليوم الاثنين في مباراتهما بالمرحلة الثامنة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في السعودية، والمؤجلة من 19 أبريل الجاري.

وكان التعاون قد وجه صدمة للهلال وجماهيره يوم الجمعة الماضي عندما تغلب عليه 5 / صفر على ملعب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ليطيح به من البطولة.

وعلى الملعب نفسه، أخفق الهلال في الثأر لتلك الهزيمة، حيث حسم التعاون مباراة اليوم بثنائية نظيفة سجلها ليندر تاوامبا وهيلدون أوجوستو في الدقيقتين 65 و69 .

ورفع التعاون رصيده بذلك إلى 52 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد الهلال عند 63 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف النصر المتصدر وذلك قبل جولتين من نهاية المسابقة.

وكان الهلال الاكثر استحواذا على الكرة والأخطر هجوميا في أغلب فترات الشوط الأول لكن لاعبيه أهدروا أكثر من فرصة تهديفية حقيقية ليدفع الفريق الثمن خلال الشوط الثاني الذي شهد صحوة هجومية للتعاون ليحسم المواجهة بثنائية ضاعفت أحزان ومخاوف جماهير الهلال حامل اللقب.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات