شاهد كل المباريات

إعلان

حمد الله يلدغ الهلال ويقود النصر لفوز مثير في ديربي الرياض

النصر حمد الله

حمد لله يحتفل مع لاعبي النصر

واصل المهاجم المغربي الدولي عبد الرزاق حمد الله لدغاته لفريق الهلال وقاد فريقه النصر إلى فوز ثمين 2 / 1 على منافسه التقليدي العنيد الهلال في ديربي الرياض اليوم الأحد في المرحلة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين.

كما شهدت نفس المرحلة في وقت سابق اليوم فوزا ثمينا لأبها على مضيفه اتحاد جدة 2 / 1 .

وعرقل النصر (العالمي) انطلاقة جاره ومنافسه التقليدي الهلال وألحق به الهزيمة الأولى في الموسم الحالي ليرفع النصر رصيده إلى 14 نقطة وقفز للمركز الرابع فيما تجمد رصيد الزعيم عند 19 نقطة في صدارة جدول المسابقة.

ويدين النصر بفضل كبير في هذا الفوز إلى مهاجمه الخطير حمد الله الذي سجل هدفين ليقود الفريق إلى قلب تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين هو الثاني له على التوالي في المسابقة.

وأنهى الهلال الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله كارلوس إدواردو في الدقيقة 32 .

وفي الشوط الثاني ، سجل حمد الله هدفين في الدقيقتين 55 و73 ليقود النصر للفوز الثمين .

وقد يحتسب الهدف الأول لحمد الله هدفا عكسيا باسم عبد الله المعيوف حارس مرمى الهلال بعدما ارتطمت الكرة به قبل استقرارها في الشباك لكن الهدف الثاني سيكون كافيا ليفتخر حمد الله بأنه لعب دورا بارزا في الفوز على الهلال.

وهز حمد الله الشباك في كل من مباراتي الفريقين سويا بالدوري السعودي في الموسم الماضي لينتهي اللقاء الأول بالتعادل 2 / 2 والثاني بفوز النصر 3 / 2 .

كما سبق لحمد الله أن هز شباك الهلال وذلك عندما كان لاعبا في صفوف الريان القطري وذلك في مسابقة دوري أبطال آسيا.

وعمق أبها جراح اتحاد جدة في الموسم الحالي وتغلب عليه 2 / 1 في عقر داره اليوم.

وتجمد رصيد الاتحاد عند تسع نقاط وتراجع للمركز الحادي عشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي والخامسة له في آخر سبع مباريات خاضها بالمسابقة فيما رفع أبها رصيده إلى 11 نقطة وقفز إلى المركز الثامن.

وأنهى أبها الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله كريم العواضي في الدقيقة 22 .

وفي الشوط الثاني ، سجل روماريو ريكاردو دا سيلفا هدف التعادل للاتحاد من ضربة جزاء في الدقيقة 60 ولكن روبن جابرييل سجل هدف الفوز لأبها في الدقيقة 73 .

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات