شاهد كل المباريات

إعلان

بمشاركة حجازي.. كلاسيكو السعودية ينتهي بالتعادل بين الهلال والاتحاد

احمد حجازي

أحمد حجازي

حسم التعادل الإيجابي مباراة كلاسيكو الكرة السعودية بين الهلال واتحاد جدة في لقاء انتهى (1-1) في لقاء أقيم على ملعب "الملك فهد الدولي" ضمن حسابات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري السعودي.

عبد الرحمن عبود أحرز هدف التقدم لاتحاد جدة في الدقيقة 20 من زمن أحداث المباراة، وقبل النهاية بأربع دقائق أدرك صالح الشهري هدف التعادل للهلال من كرة رأسية.

وحافظ الهلال بهذه النتيجة على الصدراة برصيد 23 نقطة بفارق أربع نقاط عن أهلي جدة والذي سيواجه الرائد ضمن مباريات الجولة، في المقابل ارتقى اتحاد جدة للمركز الرابع بعدما ارتفع رصيده 15 نقطة بفارق نقطة عن التعاون والذي سيواجه العين.

ومن المقرر أن يلتقي الهلال بالجولة المقبلة نظيره الشباب ضمن قمة المرحلة الـ11، في المقابل يلعب الاتحاد ضد الباطن.

تفاصيل المباراة:

حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح اتحاد جدة بعد عرقلة اللاعب عبد العزيز البيشي من حارس الهلال إلا أن الحكم تراجع عن قراره بعد العودة لتقنية الفيديو.

عبد الرحمن العبود لاعب فريق اتحاد جدة أحرز هدفًا رائعًا لصالح "النمور" في الدقيقة 20 بتسديدة قوية على حدود منقطة الجزاء ليهدي التفوق لفريقه بهدف دون رد.

سالم الدوسري أهدر فرصة خطيرة لصالح الهلال بتسديدة من أمام المرمى داخل منطقة الجزاء لكن تتحول الكرة لركنية في الدقيقة 72.

وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق أحرز صالح الشهري هدف التعادل للهلال من كرة رأسية رائعة لتصبح النتيجة (1-1).

تشكيل الهلال: حبيب الوطيان - أمير كردي - جانج هيون سو - محمد جحفلي - محمد البريك - جوستفاو كويلار - سلمان الفرج - سالم الدوسري - لوسيانو فييتو - أندري كاريلو - بافيتيمبي جوميز.

تشكيل اتحاد جدة: مارسيلو جورهي - سعود عبد الحميد - أحمد حجازي - زياد الصحفي - مهند الشنقيطي - كريم الأحمدي - عبد اللاله المالكي - عبد العزيز البيشي - رومارينهو - عبد الرحمن العبود - ألسكندر بيرجوفيتش.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات