جميع المباريات

إعلان

مدرب الأخدود السعودي: الجميع يقاتل من أجل المنافسة

زلوار

زلوار

تحدث لويس أنطونيو زلوار المدير الفني لفريق الأخدود السعودي قبل مباراة الفريق الأولى في دوري القسم الأول أمام الوحدة.

وقال المدرب البرازيلي: "يتواجد في الفريق 26 لاعبًا، الفريق لم يتم اكتماله بعد، هناك أربعة لاعبين يتم تسجيلهم. في بعض المراكز ونحتاج إلى لاعبين لكي يحلوا محلهم. ولكني أعتقد أن اللاعبين الـ11 الذين سيشاركون بشكل أساسي، يتمتعون بطريقة تنافسية مميزة للفريق تزيد من قوة الفريق."

وأضاف: "سنلعب أمام فريق عظيم بلا شك وهو الوحدة، وهو أحد الفرق المرشحة والمفضلة في المسابقة التي سنلعبها. وفوق كل هذا، نحن مستعدون جيدًا للمباراة ونركز على الذهاب إلى الملعب، ونحن في أفضل مستوى لكي نصنع بطولة رائعة."

كما تحدث عن أهمية بدء المسابقة، قائلاً : "الظهور الأول دائمًا يكون به الكثير من التوتر ويحاط بالكثير من التوقعات. لقد مر ما يقرب من شهرين على تحضيرات الفريق والاستعدادت الخاصة. من تحضير وتشكيل الفريق".

وقال: "الجميع يقاتل من أجل بدء المنافسة، المباراة ستكون أمام أحد الفرق الكبيرة والمنافسة. وذات أهمية كبرى، الوحدة ربما يكون أحد الفرق الأقدم في المملكة، لذا في مباراة هامة للفريق بأكمله، أنا واثق تمامًا أنني لدينا فرصة جيدة لتقديم مباراة مميزة، والبدء بشكل جيد."

واختتم : "نستعد لهذه المباراة منذ شهرين تقريبًا، وهي بطولة ذات مستوى جيد جدًا، وعلينا الاستفادة من هذه البداية، علينا أن نولي الكثير من الاهتمام لهذه المباراة، وأن نتحلى بالكثير من الشجاعة للحصول على نتيجة إيجابية."

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن