جميع المباريات

إعلان

لاعب اتحاد جدة ليلا كورة: من الصعب تحديد مرشح للتتويج بالدوري.. وحزنت لرحيل كاريلي

اتحاد

فريق اتحاد جدة

حوار - أحمد رجب:

هو أحد أبرز اللاعبين الذين قدموا للدوري السعودي في فترة الانتقالات الصيفية، انضم للاتحاد مقابل 12 مليون دولار في صفقة رائعة من الشارقة الإماراتي والحديث هنا عن النجم البرازيلي إيجور كورونادو.

كورونادو لعب مباراتين في الدوري السعودي آخرهم أمام أبها انتصر من خلالها "العميد" بستة أهداف في مباراة شارك فيها البرازيلي بأربعة أهداف ليسجل هدفاً وصنع ثلاثة.

صاحب الـ29 عامًا يتحدث في حوار حصري لـ"يلا كورة"، عن انضمامه إلى الاتحاد، والفارق بين الدوري السعودي والإماراتي.

وإليكم تفاصيل الحوار على الشكل التالي:

- أداء خرافي أمام أبها، حدثنا عن المباراة وما الذي حدث؟

كانت أول مباراة لنا على ملعبنا، اعترف انني كنت متوترًا للغاية قبل المباراة، منذ أن شاهدت المباراة الأولى للاتحاد على الهواء مباشرة، وشاهدت الجمهور وشعرت أن يعطون حماسًا للفريق ويصنعون الفارق دائما. وهم لاعبًا إضافيًا بالنسبة لنا، بالتأكيد هذه الأمور ساعدتنا في الملعب، لقد كانت مباراة خاصة بالنسبة لي، لقد حققنا انتصارًا رائعًا للغاية، حتى اللاعبين الذين شاركوا كبدلاء صنعوا الفارق أيضًا وسجلوا الأهداف لذلك كنت سعيدًا للغاية بتحقيق الانتصار المميز، لقد كانت مباراة خاصة لي.

- ما الفارق بين الدوري السعودي والإماراتي؟

لقد لعبت مباراتين فقط في الدوري السعودي، ولم يكن لدي الكثير من الوقت للمشاهدة، لكن من خلال المباريات التي لعبتها، شعرت بقوة المنافسة. هناك الكثير من الهجوم ضد الأداء الدفاعي، وهذا يتطلب الكثير أن تكون على المستوى البدني مميزًا للغاية. بسبب حاجتك إلى العودة السريعة للقيام بالواجبات الدفاعية. وهناك مسألة السبعة أجانب في الدوري السعودي بينما في الإمارات أربعة لاعبين أجانب فقط، أعتقد أن هذا يحدث فرقًا بسيطًا، خاصة وأن هناك بطولتان في آسيا وهما مهمتان للغاية. حيث يشارك أندية كبيرة ولاعبين كبار.

- حدثنا عن الثنائية الرائعة مع رومارينيو؟

منذ وصولي إلى الاتحاد، استقبلني رومارينيو، وكذلك فعل ذلك مع جميع اللاعبين البرازيليين وباقي اللاعبين في النادي أيضًا، وهذا يساعدني بالتأكيد. ونحن مع بعض في التدريبات، أصبح لدينا بالفعل فهم جيد جدًا على المستوى الهجومي، لقد كان من دواعي سروري أن ألعب معه، وأن نتمكن من تسجيل العديد من الأهداف سويًا، وأن نتمكن من مساعدة بعضنا البعض، ومساعدة النادي على القيام بأشياء رائعة.

- رحيل كاريلي عن تدريب الاتحاد، ماذا تقول عنه؟

كنت حزينًا، لأن كاريلي منذ لحظة وصولي إلى الاتحاد جعلني أشعر وكأنني في بيتي وأنا لاعب مهم للفريق. وبالنسبة لي كلاعب أيضًا، وهذا يكون مهما عند تغيير الأندية التي تلعب لها، لذلك كنت سعيدًا للغاية، نحن محترفون للغاية وعلينا أن نعرف كيف نتعامل مع هذه اللحظات، أتمنى له كل التوفيق دائمًا، وآمل أن تستمر صداقتنا خارج الملعب.

- المباراة المقبلة أمام النصر، كيف تستعدون لها؟

أعتقد أننا نخطو خطواتنا الأولى والآن سيكون هناك المزيد من المباريات الرائعة في انتظارنا. لذلك أعتقد أنه يتعين علينا التركيز على كل مباراة ،وسنرى كيف سنكون في ترتيب الجدول. لكنني أعتقد أنه من السابق لأوانه تحديد الفريق الأقرب ليكون بطل الدوري، لذلك آمل أن نتمكن من تقديم مباراة جيدة مع الدعم الجماهيري.

- ما رسالتك إلى جماهير الاتحاد؟

رسالتي إلى مشجعي الاتحاد شكرهم على كل الدعم الذي يقدمونه للفريق ولي أنا، أطلب منهم الاستمرار في القدوم إلى المباريات أكثر وأكثر لدعمنا ومرافقة الفريق، لأنني كما أخبرتك في السابق، هما لاعب إضافي بالنسبة لنا في أرضية الملعب. جماهيرنا مختلفة دائمًا، لذلك نحن نفوز وهم إلى جانبا، لذلك آمل أن يستمروا في الذهاب إلى الملعب ودعم الفريق أكثر وأكثر ورؤية الانتصارات معانا.

0

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

أهم الانتقالات

اللاعب
إنتقل الى
تفاصيل الصفقة

التعليقات