جميع المباريات

إعلان

حوار يلا كورة.. دي سوزا: يعجبني كويلار وجوميز.. واللقب بين 3 أندية

دي سوزا

دي سوزا

هو واحد من أبرز المحترفين في الدوري السعودي، يقدم مستوى مميزا للغاية مع الاتفاق منذ تواجده بالدوري. جدد الموسم الماضي عقده مع الفريق بفضل تميزه. ضيفنا اليوم هو إليريك باربوسا دي سوزا لاعب الاتفاق الذي يتحدث عن التعادلات الكثيرة ويختار أفضل لاعب وسط ومهاجم بالدوري.

- ما أسباب التعادلات الكثيرة للاتفاق هذا الموسم؟

نحن نتطلع دائما إلى الفوز بجميع المباريات، ونتطلع إلى تحسين الأداء في كل مباراة، الشيء الجيد هو أننا لم نخسر بعد في المنافسة. لا يزال الفريق لم يهزم حتى الآن. بفوز واحد وثلاث تعادلات في الدوري السعودي، لذلك نحن على الطريق الصحيح، شيئا فشيئا سنحقق الانتصارات.

- ما رأيك في الانتقادات الكثيرة التي توجه إلى خالد العطوي مدرب الاتفاق؟

انتقاد المدرب يكون أمر طبيعي للغاية، ثلاث تعادلات حدثت بالدوري، المشجعون يريدون النتيجة، علينا فقط أن نواصل العمل، ونحاول تحسين ادوانا لتحقيق الانتصارات مرة أخرى في الدوري السعودي.

- ما رأيك في مستوى الدوري السعودي بعد التعاقدات الجديدة؟

مستوى الدوري السعودي يرتفع كل عام، فكل موسم يأتون بلاعبين على أعلى مستوى، وهذا يزيد كثيرا من مستوى البطولة كثيراً، ويزيد من مستوى المنافسة في الدوري السعودي. هدف الجميع هنا هو نمو كرة القدم، الحكومة والمسئولين يعملون من أجل هذا الأمر، لذلك فإن التعاقد وقدوم هؤلاء اللاعبين نقطة إيجابية للغاية.

- تلعب في الدوري السعودي، من اللاعب الذي يلعب في مركز الوسط ويعجبك أداؤه؟

اللاعب الذي يعجبني أسلوب لعبه هو كويلار لاعب الهلال، هو يفهم كرة القدم جيدا من الناحية التكتيكية، ويدافع بشكل مميز للغاية، إذا اخترت اللعب مع أي لاعب سيكون هو بكل تأكيد. أعتقد أننا سنلعب بشكل جيد للغاية، حيث سنكون ثنائي وسط دفاعي مميز للغاية، أعتقد أنه أفضل لاعب وسط في الدوري السعودي.

- برأيك ما الفرق التي ستنافس على الدوري السعودي هذا الموسم؟

الفرق التي ستنافس على لقب الدوري السعودي بالنسبة لي هم الاتحاد والهلال والنصر، وهم فرق جيدة ، ونحن أيضا نتطلع للقتال على اللقب.

- ما هي رسالتك إلى جماهير الاتفاق؟

سنقاتل دائما من أجل الفريق، والمنافسة على الألقاب، نعتزم هذا الموسم المنافسة على البطاقة الآسيوية للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، نحتاج إلى تواجد الجماهير بجانبنا لرفع مستوى الفريق.

- من اللاعب الذي يلعب بالاتفاق ويستحق التواجد في أوروبا؟

لا أعتقد أن هناك لاعبين هنا جاهزين للعب في أوروبا، فهذه عملية تتطلب القليل من الصبر والنضج، وأعتقد أنه في غضون سنوات قليلة سيكون هناك لاعبون متواجدون في أوروبا، لأن الدوري السعودي يزداد قوة.

- أخيرا، من هو أفضل مهاجم في الدوري خارج الاتفاق؟

يوجد الكثير من المهاجمين الجيدين هنا، لكني أعتقد أن المهاجم الأفضل هو جوميز لاعب الهلال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن