*
جميع المباريات

الدوري السعودي

برعاية

إعلان

"هبوط أهلي جدة".. الهلال يتوج بطلًا للدوري السعودي بعد صراع مع الاتحاد

الهلال

الهلال والاتحاد

توج فريق الهلال بلقب الدوري السعودي، مساء اليوم الإثنين، بعد الفوز على نظيره الباطن بنتيجة 2-1، في الجولة الأخيرة للمسابقة.

وسجل اللاعب النيجيري اوديون ايغالو الهدف الأول لفريق الهلال في الدقيقة 7، بعد تمريرة من اللاعب البرازيلي ميشايل ديلجادو.

وجاء الهلال الهدف الثاني عن طريق صاحب الهدف الأول ايغالو في الدقيقة 63، مستغلا انطلاقة رائعة من ميشايل والذي أرسل عرضية أرضية في اتجاه إيجالو الذي يقابلها بلمسة سحرية في الشباك.

وقلص الفيصلي الفارق في الدقيقة 70 عن طريق اللاعب كلايسون، مستغلا عرضية عن طريق خالد الكعبي .

وكان حسم لقب الدوري قد تأجل بين الهلال واتحاد جدة حتى الجولة الأخيرة بعد فوز الأول على الفتح والثاني على الاتفاق في الجولة الـ29 الخميس الماضي.

وبعد نهاية الجولة الـ 30 وتحقيق الهلال للفوز على الفيصلي، رفع رصيده إلى 67، متوفقا على منافسه الاتحاد الذي اكتفى بالمركز الثاني، بعدما تعادل سلبيا أمام الباط، ليتوقف رصيده عند 65 نقطة.

وتأكد هبوط فريق أهلي جدة إلى دوري الدرجة الأول، بعد التعادل السلبي أمام الشباب، في الجولة الأخيرة لدوري المحترفين السعودي.

وبتلك النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 32 نقطة وفشل في النجاة من الهبوط، ليلحق بالحزم والفيصلي، بينما وصل الشباب إلى 55 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات