شاهد كل المباريات

إعلان

بهدف من تسلل .. الأهلي يدفع الثمن غاليا ويخسر من رائد "التحدي" .. فيديو وصور

الرائد والاهلي

فيكتور وسيزار بعد هدف التقدم

جدة - وائل منتصر:

دفع الأهلي ثمن الفرص المهدرة في الشوط الأول وخسر من الرائد بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة 23 من دوري زين السعودي للمحترفين الذي أقيم بمكة.

وجاءت الخسارة الخامسة للأهلي هذا الموسم والأولي تحت قيادة أليكس لتوقف رصيده عند 42 نقطة وظل رابعا، بينما ارتفع رصيد الرائد إلي 27 نقطة واحتفظ بمركز الثامن.

وأنهي الأهلي الشوط الأول متقدما لعبا ونتيجة، إذ سجل هدفه فيكتور سيموس في الدقيقة 8 من ركلة جزاء، فيما سجل الرائد هدفيه في الشوط الثاني عن طريق أسامة هوساوي بالخطأ في مرمي فريقه مع الدقيقة 50، وفيصل درويش في الدقيقة 76.

شوط أهلاوي بحت

بداية متوقعة من الأهلي الذي ضغط عن طريق جيزاوي وسيموس وبرونو سيزار، وتعددت التسديدات علي مرمي الرائد تصدي لها جميعا أحمد الكسار ببراعة.

وترجمت الدقيقة 9 سيطرة الأهلي المطلقة بركلة جزاء تسبب فيها برونو المنفرد وتقدم لها فيكتور سيموس ونجح في التقدم للراقي بتنفيذ رائع وتسديد كرة خادعة احتضنت الشباك الرائدية.

وسدد بصاص في يد كسار، ورد عصام الراقي بتصويبة بعيدة المدي من ضربة ثابتة تصدي لها عبدالله المعيوف علي مرتين في أول اختبار له طوال ربع ساعة كاملة.

وأهدر بصاص كرة انفرادية في الدقيقة 18 وأطاح بالكرة عاليا فوق العارضة، ثم اضاع سيموس كرة لا تصدق من انفراد جديد مع الدقيقة 24 وسدد الكرة ارضية قوية بعيدة عن المرمي المفتوح علي مصراعيه.

وبعدها بدقيقة أهدي سيزار انفراد جديد لسيموس الذي يسدد بدوره في يد الكسار، ثم تصويبة من جيزاوي ابعدها حارس الرائد الي ركنية، وظل الرائد بلا حول ولا قوة مدافعا فقط عن مرماه الذي ظل يتعرض للخطر امام غارات الأهلي التي لم تتوقف حتي ظهر المعيوف أخيرا قبل النهاية بخمس دقائق وتصدي لتسديدة فيصل درويش.

شوط مغاير

دفع الأهلي ثمن إهدار الأهداف، وتكفل هوساوي بتسجيل هدف التعادل للرائد في الدقيقة 50 من عرضية بلا صاحب اصطدمت بمدافع الاهلي وسكنت شباك المعيوف لتعود المباراة لنقطة الصفر.

توقع الجميع عودة الأهلي سريعا ومواصلة الضغط من أجل التقدم مرة أخري، لكن ما حدث كان عكس التوقعات تماما، إذ تراجع الأداء وغلبت العشوائية والتسرع علي هجوم الأهلي الذي واجه تنظيما دفاعيا للرائد بشكل أفضل عن الشوط الأول.

وأهدر ريان بلال فرصة انفراد في الدقيقة 63 وسط غياب الدفاع الأهلاوي الذي اندفع للهجوم وترك المساحات الواسعة.

وسدد سيموس والجاسم وتألق الكسار، ومرت كرة فوق رأس جيزاوي وهو في مواجهة المرمي وضاعت الخطورة، ثم صاروخ من الجاسم مر فوق العارضة بقليل.

وصعق الرائد فريق الأهلي بهدف ثاني في الدقيقة 76 بعد انطلاقة من ريان بلال - الذي اظهرت الإعادة التليفزيونية انه متسلل - في شارع الجبهة اليسري للأهلي وأهدي الكرة لفيصل درويش المندفع من الخلف الذي سدد بدوره في الشباك الخالية ويتقدم علي فريقه السابق.

وحاول الأهلي العودة سريعا، وسدد معتز الموسي كرة أرضية قوية أبعدها المتألق أحمد السكار إلي ركنية، ورد كاسيو ريساردو بتصويبة مماثلة مرت بجوار القائم الأيسر الأهلاوي بقليل.

مرت الدقائق سريعا ولم تسفر عن جديد سوي ضربة رأس من بدر خميس في الشباك الخارجية، ثم تسديد بلا عنوان من الجاسم قبل أن يطلق حكم المباراة صافرته معلنا عن خسارة خامسة للأهلي هذا الموسم.

شاهد أهداف المباراة من هنا
0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات