شاهد كل المباريات

إعلان

زلاتكو: حزين علي غياب زيزو .. ولا خيار أمامنا سوي الفوز علي الاتحاد

زلاتكو

الكرواتي زلاتكو

جدة - إدارة الأخبار:

أكد مدير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم الكرواتي دالاتش زلاتكو على صعوبة لقاء الفريق المقبل أمام الاتحاد وأنها مباراة لا تقبل أي خيارات أخرى سوي تحقيق الفوز والنقاط الثلاث والاستمرار في المنافسة على صدارة الدوري، مبيناً أن الهلاليين سيسعون للفوز بجميع مبارياتهم المتبقية في بطولة الدوري، وانتظار تعثّر المتصدر "الفتح".

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد عصر يوم الخميس في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال برفقة لاعب الفريق الأول لكرة القدم محمد مسعد.

وقال زلاتكو "استعداداتنا تسير بشكل ممتاز"، مبيناً أن لا خيار لهم أمام الاتحاد سوي تقديم مستوى مميز وتحقيق النقاط الثلاث.

وأضاف "رغم أننا نعاني من بعض المشاكل، خصوصاً في عدم جاهزية الثنائي يحيى المسلم وعبداللطيف الغنام إضافةً إلى عبدالعزيز الدوسري الذي أصُيب أثناء مران الفريق".

وأبدي مدرب الهلال حزنه الشديد على غياب الدوسري نظراً لما يملكه من إمكانيات كبيرة، وتقديمه لأداء مميز في تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية، مؤكداً على أنه لا يود الحديث عن تفاصيل إصابة الدوسري التي تكررت خلال الفترة الماضية، والتي تحتاج لحلاً طبياً نهائياً، أما بوضع برنامج خاص للاعب أو إراحته لمدة معينة يحددها الجهاز الطبي.

وعن تغييره لنهج الفريق في لقاء الجمعة، قال: "ذكرت في بداية حديثي أنني أحترم الاتحاد فهو نادي كبير، ولكن هذا الأمر لن يجعلني أغير من نهج فريقي التكتيكي، نحن في الهلال نطمح في تحقيق النقاط الثلاث، ونهجي التدريبي الذي أسير عليه دائماً الثبات في تشكيلة الفريق مهما أختلف المنافس"، مشدداً على أنه يثق بجميع اللاعبين ويجب على كل لاعب أن يكون جاهز لمثل هذه المباريات.
0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات