جميع المباريات

إعلان

عبدالعزيز الدوسري يصل الرياض ويتمني نجاح الجابر مع الهلال

عبدالعزيز الدوسري

عبدالعزيز الدوسري

جدة - سبورتس أرابيا:

وصل مساء الثلاثاء لاعب وسط الهلال والمنتخب السعودي عبدالعزيز الدوسري الى الرياض قادما من فرنسا بعد اجرائه عملية جراحية على موضع إصابته في الأوردة الدموية في أحد المراكز المختصة بالأوردة الدموية في مدينة ليون الفرنسية، وكان في استقباله بالمطار وكيل أعماله علي الرماح.

وطمأن الدوسري الجماهير الهلالية والسعودية على وضعه بعد العملية الجراحية التي تكللت بالنجاح مشيراً أن وضعه يسير بالشكل المطلوب بعد أن أجرى عدداً من الفحوصات قبل عودته.

وقال في حديث خاص "أطمأن الجميع على وضعي حالياً وسأبعد (العكازات) بعد فترة قريبة على أن أبدأ التدريبات مع الفريق مع انطلاق المعسكر الإعدادي للموسم المقبل، وأقدم الشكر لكل من سأل عن صحتي ووقف معي خلال الفترة الماضية على رأسهم إدارة الهلال وعضو الشرف الأمير خالد بن محمد وأعضاء الشرف، والجماهير الهلالية والسعودية ووكيل أعمالي علي الرماح".

وحول عقده وتأثير الإصابة على المفاوضات معه قال: "لم أتحدث بهذا الشأن حتى الآن ولا أعتقد أن الإصابة سيكون لها تأثير على هذا الأمر، فقد تبقى على نهاية عقدي عام كامل وحالياً عدت من الإصابة وسأكون بأتم الجاهزية للمشاركة مع الفريق وأسعى للعودة بشكل أقوى من السابق أيضا بإذن الله".

وعن اشراف المدرب السعودي سامي الجابر على الفريق قال: "الجابر أحد رموز كرة القدم السعودية وله خبرته الطويلة التي ستساعده في هذا المجال ونتمنى أن يكون مساعداً لنا ونكون مساعدين له في خدمة الفريق والظهور بالصورة الإيجابية التي تساهم في عودته لمستوياته المعهودة وتحقيق البطولات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن