جميع المباريات

إعلان

رئيس اتحاد جدة السعودي: لن نقبل بصفقات أقل من صلاح وميسي (فيديو)

محمد صلاح

محمد صلاح

أكد أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة السعودي أن ناديه وجماهيره لن يقبلوا بصفقات أقل من مستوى محمد صلاح ودي ماريا وليونيل ميسي وذلك في إطار خطة وزارة الرياضة السعودية في دعم جميع الأندية بنجوم عالميين.

ونجح نادي النصر في إبرام صفقة تاريخية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بالتعاقد مع الأسطورة العالمية كريستيانو رونالدو، وهو ما سيفتح الباب أمام قدوم نجوم آخرين إلى المملكة العربية السعودية.

وقال الحائلي في تصريحات عبر قناة mbc أكشن: "في ظل الأوضاع المالية الحالية نقدر ننافس الهلال والنصر في التعاقدات، ونثق في وزير الرياضة والذي أعلن دعمه لجميع الأندية بالتعاقد مع لاعبين عالميين وهذا يجعلنا نشعر بالارتياح".

وأضاف: "أتوقع تحركات قريبة جدا على مستوى التعاقدات بداية من انتقالات الصيف، ولولا دعم وزارة الرياضة لما وصل الدوري السعودي إلى هذا المستوى".

وأكمل: "بالنسبة لنا لن نقبل بتعاقدات أو صفقات أقل من مستوى دي ماريا ومحمد صلاح وليونيل ميسي ولا نفكر في أقل من ذلك، وكلنا ثقة في وزير الرياضة لدعم جميع الأندية".

وتابع رئيس اتحاد جدة: "حضور رونالدو أضاف للدوري السعودي، وهذا يسهل من عملية قدوم نجوم أكثر، ولن نجد نحن كأندية صعوبات في استقطاب نجوم عالميين آخرين".

وأتم: "لا شك أنه سيتم دعمنا في أمر الصفقات ونادي الاتحاد سيكون على الطاولة، وسقفنا عالٍ وطموحنا كبير".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن