جميع المباريات

إعلان

"إعياء ثم إغماء".. كواليس الساعات الأخيرة في حياة هداف الهلال

يوسف السالم

يوسف السالم

سيطرت مشاعر الحزن على الشارع الرياضي السعودي، اليوم الأحد، إثر وفاة اللاعب يوسف السالم، عن عمر يناهز 37 عامًا، بعد المعاناة مع المرض، إذ عاش ليلة عصيبة قبل انتقال روحه إلى خالقها.

يوسف السالم يعد ضمن أبرز المهاجمين في المملكة العربية السعودية، خاصة في أثناء الفترة المميزة التي قضاها بين صفوف القادسية، الاتفاق، الشباب والهلال.

كواليس الساعات الأخيرة في حياة هداف الهلال

هبطت مسيرة المهاجم يوسف السالم مع كرة القدم، بعد بلوغ 37 عامًا، لينضم إلى صفوف نادي الجبيل، الناشط بين أندية دوري الدرجة الثالثة السعودي.

هل كان السالم يعاني من أي أمراض خطيرة أو مزمنة؟ أكدت صحيفة "الشرق الأوسط"، في تقرير لها، أن يوسف كان يقضي يومًا عاديًا، أمس السبت، إذ كان في طريقه إلى مقر نادي الجبيل، لخوض الحصة التدريبية الجماعية.

وأشارت إلى أن الساعات الأخيرة في حياة يوسف السالم، شهدت دخوله في حالة صحية حرجة، بدأت بعدما شعر بـ"إعياء شديد"، ليطلب من أحد أصدقائه، نقله إلى أقرب مستشفى في مدينة الجبيل.

السالم تعرض إلى حالة إغماء، ليتواصل المقربون منه مع وزارة الرياضة التي أوصت بنقله سريعًا إلى مستشفى تخصصي في مدينة الدمام، مع عرض إدارة نادي الهلال، المساعدة.

ولم يكن الوقت كافيًا من أجل إسعاف يوسف السالم، الذي ودع عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

وعاش السالم، مسيرة جيدة مع كرة القدم، ناجحًا في تسجيل ما يقرب من 58 هدفًا وفق موقع "ترانسفير ماركت"، كما خاض أوقاتًا رائعة مع الهلال في الفترة من 2013 إلى 2016.

ويلقب الجمهور الرياضي السعودي، يوسف السالم بـ"صاروخ إف 16"، ما تسبب في أزمة شهيرة بإحدى مبارياته بالملاعب الإيرانية في دوري أبطال آسيا، عندما احتفل بقميص "إف 16"، ما أغضب المسؤولين الذين اعتبروا ذلك، ربطًا بين السياسة والرياضة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن