جميع المباريات

الدوري السعودي

إعلان

رونالدو: الدوري السعودي سيكون ضمن أفضل 4 أو 5 مسابقات في العالم

رونالدو - البرتغال وغانا

رونالدو من كأس العالم 2022

دافع النجم كريستيانو رونالدو، اليوم الأربعاء، عن قرار انضمامه إلى نادي النصر في يناير 2023، موضحًا أن الدوري السعودي سيكون ضمن الأفضل حول العالم، خلال سنوات قليلة.

رونالدو البالغ من العمر 38 عامًا، انضم إلى قائمة المنتخب البرتغالي في مارس الجاري، حيث يخوض مباراتين ضد ليختنشتاين ولوكسمبورج على الترتيب، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2024.

وقال رونالدو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء البرتغال وليختنشتاين: "الدوري السعودي تنافسي للغاية.. عليك أن نتظر إليه بشكل مختلف، هو دوري متوازن وتنافسي.. مندهش من مستوى الدوري السعودي، لن أقول إنه مثل الدوري الإنجليزي، لكن تذكروا ربما في غضون 6 أو 7 سنوات سيكون رابع أو خامس أقوى دوري في العالم".

وأضاف: "مستقبلي مع منتخب البرتغال؟ أسير خطوة بخطوة، لا أضع خططًا بعيدة المدى".

واستكمل رونالدو: "جونكالو راموس؟ لقد قدم موسمًا استثنائيًا مع ناديه.. من الجيد أن تملك الكفاءة حتى ينمو مستوى المنتخب الوطني".

كريستيانو واصل حديثه: "منذ وصولي في سن الـ18، كان هناك مهاجمون رائعون مثل باوليتا، نونو جوميز وهوجو ألميدا.. هذا جيد، سأحاول أن أفعل ما كنت أفعله دومًا، وأن أكون مستعدًا ثم الأمر متروك للمدرب ليقرر ما يعتقد أنه الأفضل".

وأردف: "نحن اللاعبون يجب أن نكون دومًا مستعدين.. سأكون مستعدًا لمدة عام آخر".

وتابع: "أعتقد أن دوري في المنتخب البرتغالي كان دائمًا هو الدور نفسه.. سأكون حاضرًا عندما يعتقدون أن عليهم الاعتماد علي".

واستفاض: "أشعر كما لو أنني أنضم إلى المنتخب للمرة الأولى.. أحب اللعب للبرتغال، سعيد جدًا، هذا منزلي".

وأكمل: "ألاحظ أن اللاعبين أكثر سعادة، الأجواء جيدة للغاية، لدينا الآن هواء نقي بأفكار مختلفة وعقليات مختلفة.. يسعدني جدًا أن أكون قادرًا على مواصلة مساعدة البرتغال".

وزاد رونالدو: "أشعر أنني ما زلت في حالة جيدة جدًا، لهذا السبب أنا هنا في منتخب البرتغال".

وأتم: "مستعد دومًا لمساعدة المنتخب البرتغالي، سواء لعبت أم لم ألعب.. ستكون إجابة سيئة إذا قلت إنني لست هنا من أجل اللعب، لكنني أحترم قرارات المدربين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات