جميع المباريات

إعلان

تقارير: رونالدو يريد مغادرة النصر.. ومنصب جديد ينتظره في ريال مدريد

كريستيانو رونالدو

رونالدو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة بشأن رغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل عن النصر السعودي.

وانضم رونالدو إلى صفوف النصر السعودي في يناير الماضي في صفقة تاريخية براتب 200 مليون يورو سنويا بعدما فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد.

ونقلًا عن صحيفة "El Nacional" فإن كريستيانو رونالدو غير سعيد في النصر، ولن يستمر لفترة أطول في المملكة العربية السعودية مثلما كان يتخيل الكثيرون.

وأضافت أنه ثبت أن رونالدو من الصعب عليه التكيف في هذا البلد المختلف (السعودية)، كما كان حاجز اللغة عقبة كبيرة أمام تأقلم النجم البرتغالي مع ناديه الجديد النصر.

وأشارت إلى أن كريستيانو يفتقد كثيرًا أيامه في مدريد منذ مغادرته في عام 2018، حيث بدأ يندم على ذلك.

وذكرت الصحيفة ذاتها أنه إذا انتهى الأمر برونالدو بترك النصر وعاد إلى إسبانيا، فقد يعرض عليه فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد وظيفة ما ولكن لن يتم الاستعانة به كلاعب.

وأكدت أن بيريز على استعداد لمنح كريستيانو رونالدو منصب سفير لريال مدريد أو يكون جزءًا من الهيكل التنظيمي الرياضي بالنادي.

رونالدو هو أحد أساطير ريال مدريد، حيث سجل 451 هدفًا في 438 مباراة خلال الفترة التي قضاها في البرنابيو.

فاز أسطورة البرتغال بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وثلاثة ألقاب لكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي، ولقبين في الليجا، وبطولتين لكأس الملك وكأس السوبر الإسباني.

جدير بالذكر أن الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات سجل 12 هدفاً في 12 مباراة مع النصر السعودي بالدوري حتى الآن في الموسم الحالي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن