جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. هل يحصل موسيماني على 10 مليون دولار مكافأة صعود أهلي جدة؟

موسيماني

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السعودي

بعد موسم واحد فقط في دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو"، قاد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني فريقه أهلي جدة للصعود إلى دوري "روشن" حيث يتصدر الفريق ترتيب المسابقة حاليًا قبل ثلاث جولات من النهاية.

وتداولت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة، أن موسيماني خلال توقيعه على عقد قيادة فريق أهلي جدة وضع بندًا بحصوله على مكافأة مالية تقدر بـ10 ملايين دولار حال قيادته للفريق الصعود لدوري "روشن" في الموسم المقبل.

وصرّح مصدر من داخل نادي أهلي جدة عبر "يلا كورة"، الأربعاء، أن غير صحيح ما تم تداوله بشأن وضع موسيماني بندًا بحصوله على 10 ملايين دولار مكافأة.

وأوضح المصدر، أن موسيماني سيحصل على مكافأة تقدر بـ60 ألف ريال (500 ألف جنيه مصري تقريبًا) بعدما قاد الفريق إلى الصعود إلى دوري "روشن" حيث يحتل الفريق الملقب بـ"الراقي" المركز الأول بـ65 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الأخدود صاحب المركز الثاني والذي يمتلك مباراة مؤجلة.

وكان موسيماني تولى قيادة فريق أهلي جدة في سبتمبر الماضي، حيث يتقاضى صاحب الـ58 عامًا على 600 ألف دولار سنويًا بجانب الجهاز المعاون بحسب ما صرّح به مصدر لـ"يلا كورة". طالع التفاصيل

جدير بالذكر أن موسيماني سبق له قيادة فريق الأهلي خلال فترة 2020 وحتى 2022، ليحقق مع القلعة الحمراء لقبي دوري أبطال أفريقيا نسختي 2020 و2021 بجانب الفوز بالسوبر الأفريقي مرتين والحصول على برونزية كأس العالم للأندية مرتين على التوالي.

اقرأ أيضا:

تعليق الصحف الإنجليزية تعادل ريال مدريد ومانشستر سيتي 

موندو ديبورتيفو تكشف وجهة بوسكيتس القادمة 

مدرب بروكسي: تعرضنا للظلم أمام الزمالك 

ماركا: سيرجيو بوسكيتس قرر الرحيل عن برشلونة 

فريق إنييستا.. برشلونة يواجه فيسيل كوبي وديا في يونيو 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل أستون فيلا: حراسة المرمى: مارتينيز خط الدفاع: كاش، كونسا، دوجلاس لويز، باو توريس. خط الوسط: روجرز، ماكجين، لوكاس دينييه، تيليمانس خط الهجوم: واتكينز، بايلي.

مباشر
الخليج

الخليج

0 0
النصر

النصر

50

نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن