جميع المباريات

إعلان

"اشتباك وغضب وحيرة".. كيف تناولت الصحف الإنجليزية والإسبانية تعادل ريال مدريد ومانشستر سيتي؟

ريال مدريد

جانب من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

انتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد وضيفه مانشستر سيتي بنتيجة (1-1) في لقاء أقيم على ملعب "سنتياجو برنابيو" في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، ليكون الحسم النهائي حول معرفة المتأهل للنهائي سيتحدد مساء الأربعاء المقبل على ملعب "الاتحاد" في مدينة مانشستر.

ويحتاج كل فريق في لقاء الإياب تحقيق نتيجة الفوز بأي نتيجة من أجل الصعود للمباراة النهائية ومواجهة الفائز من بين الثنائي الإيطالي ميلان وإنتر، في العاشر من يونيو المقبل بتركيا.

ويستعرض "يلا كورة" في السطور التالية أبرز تعليقات الصحف الإنجليزية والإسبانية بعد نتيجة موقعة الذهاب:

"اشتباك والد هالاند"

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن والد إيرلينج هالاند مهاجم وهداف مانشستر سيتي، دخل في اشتباك مع بعض من جماهير ريال مدريد بسبب هتافات الجماهير ضد ابنه.

وقالت الصحيفة، إن والد هالاند خلال جلوسه في منطقة الضيافة قام بإلقاء الطعام على جماهير الريال، كما قام برفع أذنيه أمام جماهير الريال مع استمرار الهتافات ضده.

"دي بروين الأفضل"

سلطت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الضوء على دور النجم البلجيكي كيفين دي بروين لاعب فريق مانشستر سيتي، قائلة إن دي بروين يظل أفضل لاعب في المباريات الكبيرة لمانشستر سيتي.

وأشارت الصحيفة، أن دي بروين سيكون له دورًا في قيادة مانشستر سيتي نحو الثلاثية هذا الموسم (الدوري الإنجليزي - كأس الاتحاد الإنجليزي - دوري أبطال أوروبا).

وأضافت الصحيفة، أن رغم الأرقام الذي حققها إيرلينج هالاند مع مانشستر سيتي في موسمه الأول إلا أن دي بروين رجل المواعيد الكبيرة للسيتي خاصة في الموسم الجاري.

" حيرة جوارديولا"

قالت صحيفة "تليجراف" البريطانية، إن بيب جوارديولا في حيرة بسبب أسلوب ريال مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا، رغم أن نتيجة الذهاب في إسبانيا انتهت بهدف لكل فريق.

الصحيفة البريطانية أضافت، أن فريق المدرب كارلو أنشيلوتي استطاع أن يفسد أسلحة مانشستر سيتي خاصة هداف الفريق الإنجليزي إيرلينج هالاند صاحب الـ51 هدفًا.

وأشارت الصحيفة، أن السيتي في مباراة الإياب سيتعين على الفريق تحقيق الفوز إذا ما أراد الوصول للنهائي إلا أن سيواجه خصمًا ليس بالسهل بعد مستوى لاعبي الفريق الملكي في الذهاب.

"غضب أنشيلوتي"

علقّت صحيفة "ماركا" الإسبانية، على غضب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، قائلة إن نادرًا ما يظهر المدير الفني الإيطالي غاضبًا من الحكام بعد مباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي.

وأضافت الصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد، أن أنشيلوتي احتج على صحة الهدف الأول لمانشستر سيتي، حيث قال مدرب الريال في المؤتمر الصحفي :"كرة التعادل كانت خارج الملعب والتكنولوجيا قالت ذلك، ولكن من الغريب أن الحكام لم ينتبه للكرة بشكل جيد".

"ثقة جوارديولا"

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي يشعر بالثقة الآن بعد نتيجة الذهاب أمام ريال مدريد في ظل أن موقعة الإياب ستقام على ملعبه وبين جماهيره.

الصحيفة التي تصدر من مدريد، أضافت أن فريق بيب جوارديولا خرج بنتيجة إيجابية من ملعب دائمًا ما يعاني منه الضيوف خاصة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأكملت، أن مباراة الأربعاء المقبل ينتظرها بيب جوارديولا من أجل تحقيق التفوق والفوز في ظل إقامة موقعة الإياب على ملعب "الاتحاد".

اقرأ أيضا:

تعليق الصحف الإنجليزية تعادل ريال مدريد ومانشستر سيتي 

موندو ديبورتيفو تكشف وجهة بوسكيتس القادمة 

مدرب بروكسي: تعرضنا للظلم أمام الزمالك 

ماركا: سيرجيو بوسكيتس قرر الرحيل عن برشلونة 

فريق إنييستا.. برشلونة يواجه فيسيل كوبي وديا في يونيو 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن