جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: أهلي جدة يتجه لعدم تجديد عقد موسيماني

موسيماني

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السعودي

صرّح مصدر من داخل نادي أهلي جدة السعودي، الخميس، أن هناك اتجاهًا داخل أروقة النادي لعدم التجديد للمدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، أن إدارة أهلي جدة تتجه لعدم تجديد عقد موسيماني - 58 عامًا - حيث ترغب إدارة النادي في إسناد مهمة الفريق لمدرب جديد بداية من الموسم المقبل.

وأشار المصدر، أن رغم قيادة موسيماني أهلي جدة وإعادة الفريق للدوري السعودي (دوري روشن) إلا أن الأداء لم ينل إعجاب الإدارة ومن هنا بدأ التفكير في البحث عن بديل.

وتولى موسيماني قيادة فريق أهلي جدة مطلع الموسم الجاري بعد إنهاء تجربته مع النادي الأهلي، لينجح في موسمه الأول بالسعودية لإعادة الفريق إلى دوري "روشن".

ويحصل موسيماني بجانب جهازه المعاون على 600 ألف دولار وهيّ قيمة عقده في الموسم، كما نال المدير الفني الجنوب أفريقي مكافأة مالية تقدر بـ60 ألف ريال بعد الصعود إلى دوري "روشن". طالع التفاصيل

ويتواجد فريق أهلي جدة في صدارة دوري "يلو" برصيد 65 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن فريق الأخدود والذي يحتل المركز الثاني قبل ثلاث جولات من نهاية المسابقة.

جدير بالذكر أن موسيماني نجح مع النادي الأهلي على مستوى دوري أبطال أفريقيا بعدما توّج مع الفريق الأحمر ببطولتين موسمي 2020 و2021، والفوز بالسوبر الأفريقي مرتين أيضًا، كما حصل على برونزية كأس العالم مرتين.

اقرأ أيضًا..

مباريات الخميس.. الدوري الأوروبي.. مواجهة بكأس مصر.. وطريق الزمالك بالبطولة العربية

مدرب إنتر: كان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدفين.. وحلم دوري أبطال أوروبا لم يبدأ بعد

القيعي: كان يجب أن يكون كهربا حريصا في مباراة الزمالك.. ولا أحب الانسحاب

القيعي: أشفقت على عاشور.. لم أر بكاء السعيد.. وأتمنى إغلاق ملف رمضان صبحي

القيعي: سافيو لاعب مهاري.. ويحتاج إلى دعم جماهير الأهلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن