جميع المباريات

إعلان

البليهي: سأختبئ من ميسي إذا أتى إلى الهلال.. ورونالدو لاعب مذهل

1

البليهي

أدلى علي البليهي، لاعب الهلال السعودي، بتعليق ساخر على أنباء اقتراب ناديه من التعاقد مع ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان.

وخطف البليهي الأنظار في المباراة التي فاز بها منتخب السعودية (2-1) على الأرجنتين في دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 نهاية العام الماضي، بعدما دخل في مناوشات لفظية مع ميسي قائد "التانجو".

وقال البليهي في تصريحات لقناة "SBC" السعودية: "إذا جاء ميسي للهلال سأتغيب ليومين عن النادي لكي لا يتذكرني، أو سأرتدي قناع ياسر الشهراني".

وتطرق البليهي للحديث عن كريستيانو رونالدو، نجم النصر، بقوله: " أداء رونالدو في التدريبات مذهل، رغم أنه حقق كل شيء في كرة القدم، فإنه يتواجد في التمرين قبل ساعتين من بدايته".

وأردف: "تدربت 3 أيام مع رونالدو شاهدت خلالها أشياء مذهلة، ووجود لاعبين بحجم كريستيانو وميسي في الدوري السعودي سيكون إضافة قوية".

جدير بالذكر أن البليهي ورونالدو لعبا سويا في فريق نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان بحضور ميسي ضمن فعاليات موسم الرياض، في شهر يناير الماضي.

وأتم المدافع السعودي تصريحاته قائلا: "من الممكن أن تكون شخصيتي مستفزة داخل الملعب، لكنني إنسان آخر خارج الملعب، وأتمنى التوفيق للجميع".

اقرأ أيضا:

مباريات اليوم.. الداخلية والزمالك على رأس 3 مواجهات في الدوري المصري

مخاطرة قد تحول الزمالك إلى مانشستر سيتي.. كيف تصنع جوارديولا "جديد" في 3 خطوات؟ (تحليل)

خوفًا من العروض.. برشلونة يبدأ مهمة تجديد عقد دي يونج

تقارير ألمانية تكشف حقيقة انتقال كيميتش إلى برشلونة

تقارير: برشلونة حسم صفقة من الدوري الإنجليزي مجانًا.. وفاتي المفتاح

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن