جميع المباريات

إعلان

قنبلة الميركاتو.. الهلال يقدم عرضا تاريخيا لضم مبابي.. ومحاولة من برشلونة

كيليان مبابي

كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية أن الهلال السعودي قدم عرضا تاريخيا للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورفض كيليان مبابي تجديد عقده الذي ينتهي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم المقبل، حيث أكد اللاعب في وقت سابق أنه ينوي الرحيل في يونيو 2024.

وأعلن باريس استبعاد مبابي من الجولة التحضيرية التي يخوضها الفريق في اليابان خلال الفترة المقبلة استعدادا للموسم الجديد، وكشفت تقارير أن النادي عرض اللاعب للبيع هذا الصيف.

تفاصيل عرض الهلال القياسي لضم مبابي

وبحسب الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، فإن الهلال قدم عرضًا رسميًا لباريس سان جيرمان مقابل 300 مليون يورو، لكنه لم يجر أي محادثات مع مبابي.

ذلك العرض من شأنه أن يجعل مبابي صاحب أغلى صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم حال إتمامها بشكل رسمي، متجاوزا صفقة انتقال نيمار دا سيلفا من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في 2017 مقابل 222 مليون يورو.

من جانبه، أوضح فابريزيو رومانو أن باريس سان جيرمان لا يزال مقتنعًا بأن مبابي وافق بالفعل على الشروط الشخصية مع ريال مدريد الإسباني للانتقال إليه مجانا في صيف 2024.

راتب مبابي المتوقع مع الهلال

وكشفت شبكة "CBS" الأمريكية تفاصيل الراتب الذي سيحصل عليه مبابي مع الهلال حال انتقاله لصفوف "الزعيم"، في الوقت الذي تشير فيه إلى أنه سيكون لمدة عام واحد فقط.

وأوضحة الشبكة التلفزيونية أن مبابي سيحصل على 700 مليون يورو كراتب سنوي، على أن يتم السماح له بالرحيل في صيف 2024 بشكل مجاني صوب ريال مدريد.

محاولة من برشلونة لضم مبابي

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الهلال قدم بالفعل عرضا لباريس سان جيرمان مقابل 300 مليون يورو للحصول على خدمات مبابي، مؤكدا أن النادي الفرنسي مستعد لقبول العرض إذا تمكن من إقناع اللاعب.

غير أن الصحيفة أشارت في الوقت نفسه إلى أن باريس سان جيرمان يناقش أيضا الصفقة مع نادي برشلونة الإسباني، رغم أن الأخير يعاني من أزمة مالية صعبة.

وأوضحت "ليكيب" أنه من المقرر أن يُعقد اليوم الأحد اجتماع هاتفي بين مسؤولي باريس سان جيرمان وبرشلونة لمناقشة اهتمام بطل الدوري الإسباني بضم المهاجم الفرنسي.

ولفتت إلى أن برشلونة يرغب في عرض العديد من اللاعبين على باريس من أجل ضك مبابي، خاصةً أن النادي الكتالوني لايملك الموارد المالية اللازمة لتنفيذ صفقة بهذا الحجم.

طالع أيضًا:

كولر يقرر منح الأساسين راحة "مؤقتة" بعد خسارة الأهلي من بيراميدز

يلاكورة يكشف قيمة غرامة الشحات بعد واقعة الشيبي

بيراميدز: ندرس التقدم بشكوى ضد حسين الشحات.. وشرط لرحيل رمضان صبحي

بعد التعدي على لاعب بيراميدز.. الشحات يعتذر للشيبي (فيديو وصور)

"صفعة ومعركة وإصابة تحتاج لجبس" .. لقطات لم تذع من مباراة الأهلي وبيراميدز

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن