جميع المباريات

إعلان

كيميتش: بعض الانتقادات ضد ماني "غير مبررة"

كيميتش

جوشوا كيميتش

دافع جوشوا كيميتش، لاعب بايرن ميونيخ، عن ساديو ماني، الذي اقترب من الرحيل عن الفريق صوب النصر السعودي.

وقال كيميش عن ماني الذي وصل إلى الفريق البافاري العام الماضي "أعتقد أن ساديو قدم مستوات جيدة للغاية في النصف الأول من الموسم، فقد سجل أرقاما جيدة وفقا للإحصاءات".

وأضاف "كون الأمور لم تمضِ معنا على ما يرام في النصف الثاني من الموسم، فهذا ليس خطأ منه، الصورة الكبيرة لم تعد صحيحة بالنسبة لنا."

وتابع "عندما تأتي كنجم من الطراز الأول، يكون عليك الاستماع إلى الكثير من الانتقادات، بعضها يكون مبررا والبعض الآخر غير مبرر".

وتعرض ماني لانتقادات قاسية بعد تراجع مستواه مع بايرن في الموسم الماضي.

وتوجه بايرن ميونيخ إلى سنغافورة في ثاني محطة له بجولته الآسيوية استعدادا للموسم الجديد، بدون ماني، الذي بات قريبا من الرحيل عن صفوف الفريق.

ولم يسافر ماني، 31 عاما، برفقة الفريق من العاصمة اليابانية طوكيو إلى سنغافورة صباح اليوم الأحد، حسب ما أكده بايرن ميونيخ لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ).

وكشف بايرن ميونيخ أن ماني لم يتواجد على متن الطائرة المستأجرة التي تقل الفريق، لأنه "في المرحلة الأخيرة من المفاوضات" مع ناد آخر.

ويبدو ساديو ماني بصدد الانتقال إلى النصر السعودي.

ولم يكن ساديو ماني ضمن قائمة بايرن ميونيخ في المباراة الودية التي انتهت بالفوز على كاواساكي فرونتال الياباني 1 / صفر أمس السبت، وقد تابع المباراة في الاستاد الوطني كمتفرج.

وقال توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونيخ بعد المباراة :"أنتم تعرفون ما يحدث عادة بعد هذا"، وذلك في إشارة إلى الرحيل المرتقب للاعب عن الفريق.

وكان مسؤولو بايرن ميونيخ أوضحوا لساديو ماني أنه لم يعد ضمن خطط الفريق.

ولا يتبقى على انتقال ماني سوى التفاصيل النهائية بالإضافة إلى خضوعه للفحص الطبي.

وكان ساديو ماني قد انضم إلى بايرن ميونيخ قبل عام واحد كنجم من الطراز الأول قادما من ليفربول الإنجليزي مقابل 32 مليون يورو (35 مليون دولار).

لكن ساديو ماني لم يقدم المستويات المنتظرة منه سوى في بداية الموسم، وبعدها عاش فترة تراجع، وسيرحل عن الفريق البافاري الآن قبل عامين من نهاية عقده.

ويتوقع أن يحصل ماني على راتب كبير في السعودية، بينما قد يحصل بايرن ميونيخ على مقابل يزيد على 30 مليون يورو نظير الاستغناء عن خدماته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

0 0
ليفربول

ليفربول

6

خطأ لصالح ليفربول ضد لوكاس باكيتا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن