جميع المباريات

إعلان

هاتريك مالكوم يقود الهلال لهزيمة أبها في الدوري السعودي (فيديو)

الهلال

الهلال السعودي

أحرج فريق الهلال السعودي مستضيفه فريق أبها بعدما حقق الفوز عليه مساء اليوم الإثنين بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الأولى للدوري السعودي "دوري روشن".

وانتصر الهلال مساء اليوم الإثنين، جاء لمصالحة جماهيره الغاضبة بسبب الهزيمة التي تلقاها في المباراة الماضية أمام النصر السعودي في نهائي البطولة العربية.

ويدين فريق الهلال بالفضل في هذا المكسب إلى مالكوم دي أوليفيرا الذي أحرز ثلاثية مثيرة مساء اليوم الإثنين، في شباك أبها، حيث بادر بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 31، قبل أن يتعادل سعد بقير في الدقيقة 33.

ومن ثم أضاف مالكوم الهدف الثاني في الدقيقة 55، قبل أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 77 معلنًا فوز الهلال بنتيجة 3-1.

ومنع القائم نادي الهلال من تسجيل هدفين محققين، أولهما كان في الدقيقة 38 بعد تسديدة من سالم الدوسري داخل منطقة الجزاء وتصطدم في القائم.

أما الثانية كانت في الدقيقة 57 منع القائم نادي الهلال من هدف بعد تسديدة الجوير داخل منطقة الجزاء وإنقاذ من الحارس وتصطدم الكرة في القائم.

وبهذه النتيجة، يحصد الهلال أول ثلاث نقاط في البطولة المحلية التي يتطلع للتتويج بها لاستعادة اللقب الغائب في الموسم الماضي، والذي توج به نادي الاتحاد.

ويستعد الهلال لمواجهة الفيحاء في الجولة الثانية والتي ستقام يوم السبت المقبل، في حين يلتقي أبها مع الرائد في نفس الجولة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن