جميع المباريات

إعلان

إشبيلية يوافق على رحيل بونو للهلال.. وموعد الكشف الطبي

ياسين بونو

ياسين بونو حارس مرمى فريق إشبيبلة

وافق نادي إشبيلية الإسباني على رحيل حارسه المغربي الدولي ياسين بونو إلى صفوف نادي الهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ودخل نادي الهلال في مفاوضات مكثفة خلال الأيام القليلة الماضية من أجل التعاقد مع ياسين بونو صاحب الـ32 عامًا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "X" :"ياسين بونو سينضم إلى نادي الهلال لمدة ثلاث سنوات مقابل 21 مليون يورو".

وأضاف :"ياسين بونو سيخضع للكشف الطبي يوم الثلاثاء المقبل، وسيكون الصفقة القادمة للهلال ألكسندر ميتروفيتش بعد حسم صفقتي نيمار وبونو".

ودعمت إدارة الرئيس فهد بن نافل فريق الهلال بعدد من الصفقات القوية في مختلف المراكز بداية من التعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي قادمًا من تشيلسي.

وفي وسط الملعب، أبرمت إدارة "الزعيم" صفقتين في وسط الملعب بالتعاقد مع الدولي البرتغالي روبن نيفيز قادمًا من فريق وولفرهامبتون.

أما الصفقة الثانية، فكانت التعاقد مع لاعب وسط منتخب صربيا وقائد فريق لاتسيو سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

وفي خط الهجوم، تم التعاقد مع الثنائي البرازيلي مالكوم من فريق زينيت الروسي وقائد منتخب "السامبا" نيمار دا سيلفا قادمًا من باريس سان جيرمان.

وتعمل الإدارة الهلالية حاليًا على التعاقد مع المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش لاعب فريق فولهام، ولوكاس ديني ظهير أيسر فريق أستون فيلا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن